تفسير حلم الجري والوثب أو الهرولة والركض في المنام لابن سيرين



الجري والوثب من أشكال الرياضة التي تتميز بالركض بسرعة بطيئة وبتمهل وعدم السرعة بغرض رفع مستوى اللياقة البدنية للجسم مع الحرص على تقليل الضغط الذي يكون على الجسم وعدم الركض بسرعة اكبر.

تفسير حلم الجري والوثب أو الهرولة والركض في المنام لابن سيرين

يعشق الكثير من الأشخاص ممارسة هذه الرسالة بسبب فوائدها على الجسم في مثل تخسيس الوزن والمحافظة على رشاقة الجس

ما قيل في خير رؤية الجري والوثب في المنام

ذكر معبرو الرؤيا في تفسيرهم لرؤية الجري والركض بقولهم أنه يدلل على مواجهة الصعوبات والمواقف المحرجة والمخاطر الذي يواجهها صاحب الرؤيا ولكن في نهاية الأمر سيتمكن الرائي من التغلب على جميعها.





كما يفسر رؤية الرائي بالركض والجري بالمنام على السرعة في التخطيط للوصول إلى الأهداف المرجوة بأسرع وقت.

من رأى في المنام أنه يهرول فدلالتها على الظفر من الأعداء والتمكن من رقابهم وعدم ترك فرصة لهم.

اما من رأى في منامه أنه يركض بسرعة على رجليه أو ممتطياً لجواد أو دابة ويركض بسرعة فدلالتها على النجاة والأمن من أمر يواجهه الرائي، كما يدلل على التخلص من كل ما يفزع منه الرائي.

من رأى في منامه أن يركض بدون ارتداء حذاء في قدميه فدلالتها على السير والمضي قدماً بحاجة أو عمل مرغوب ويسعى لتحقيقه بسرعة.

من رأى في منامه أنه يقوم بالقفز والوثب من بقعة إلى بقعة أخرى فدلالتها على الانتقال وتغير أحوال المعيشة والحياة عند الرائي وكلما كان المكان افضل كانت التغير في الحياة للأفضل.

من رأى في المنام أنه يقوم بالقفز إلى شخص ما في مكانه فدلالته على الظفر من الأعداء لأن القفز الوثب في الرؤيا يدل على القوة مع القدرة على تحقيق الأهداف.

إذا رأى صاحب الرؤية في منامه أنه يقفز إلى السماء فدلالتها على الحج أو العمرة.

من رأى في منامه انه يسير على طريق سليم ومستقيم وخالي من العثرات والحُفر دلّ ذلك على صلاح أمر الرائي وحسن عمله كما يدل على مسلكه في الحصول على العلم.

ما قيل في شر رؤية الجري والوثب في المنام

إذا رأى الرائي في منامه أنه يقوم بالقفز والوثب على الأرض دلّ على الهموم والتعب الذي سيلاقيه  الرائي في حياته وربما دلّ على خسارة المال.

من رأى في منامه أنه يركض هارباً من أمرٍ فإن ذلك يدلل على الخسارة ويدل على عدم التوفيق في امور التجارة أو العمل او الدراسة.

إذا رأى الرائي في منامه أن مجموعة من أصدقائه أو أهله يقوم بالجري أو الركض فدلالته على القلق الذي سيصيب الرائي وخوفه على أصدقائه من الفشل ومواجهة الصعوبات، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الجري في الصحراء والجبال في المنام

تفسير حلم رؤية الجري في الصحراء والجبال في المنام

تفسير حلم رؤية الجمل الابيض الكبير أو الصغير في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجمل الابيض الكبير أو الصغير في المنام لابن سيرين