تفسير حلم رؤية تجميل الأنف أو الشعر أو الاسنان في المنام



جراحة التجميل يلجأ إليها عادة الأشخاص الذين يرغبون في إعادة تناسق وتوزان اعضاء الجسم، ويمكن أن يُطال التجميل العديد من أعضاء الجسم سواء الأنف أو الشفتين والأذنين.

تصغير الانف

الانف هو العضو المسئول الرئيسي عن  حاسة الشم ويعمل على توصيل الهواء ومختلف الروائح لداخل الجسم.

ما ذكر في خير رؤية تجميل الأنف في المنام

تدل رؤية الأنف في المنام على عظم المسئوليات التي يحملها الرائي سواء كان مال او أولاد أو أبوين أو اي شخص قريب من الرائي، ومن رأى في منامه أن أنفه جميل وحسن المظهر دلّ ذلك على حُسن حال الرائي مع أهله وأقاربه.

من رأى أنه يجري تجميلاً لأنفهِ دلّ ذلك على حسن أخلاق الرائي وقدرته في التعامل مع الآخرين، وقد يدل التجميل في المنام على السعادة والفرح للرائي.

من رأى في منامه انه يجمل أنفه دلّ ذلك على تخطي وتجاوز المشاكل والمصاعب التي يصادمها الرائي خصوصاً مع أهله وأقاربه، كذلك  يدلل التجميل على التغيرات في الأحداث وتطورات جديدة على حياة الرائي.

من رأى أنه يقوم بتجميل أنفه فإن ذلك يدلل على سعي الرائي لتحسين علاقاته مع أهله وأقاربه وربما دلّ على محاولة الرائي التخلص من الهموم والمشاحنات التي يصادفها في عمله او في بيته.

من رأى أنه يشم رائحة طيبة وجميلة فدلالتها على علو شأن الرائي، ومن رأى في منامه الكثير من الأنوف في الوجه دلالة على الراحة وكثرة الذرية والنسل وكثرة الأولاد.

من رأى في المنام أنه يقوم بتجميل أنفه وكسوته بالذهب أو الفضة فإن كان تاجراً فدلالته على كثرة الأرباح والخير الذي يعود على الرائي من التجارة.

في حال إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تُجمل أنفها فهو دليل على المولود الذكر وفي حين كانت صاحبة الرؤيا فتاة عازبة دلّ ذلك على الزواج.

أمام رؤية تجميل الأسنان في المنام تعبر عن أهل وأقارب الرائي ومن رأى في منامه انه يقوم بتجميل أسنانه او إزالة أي شائبة من الأسنان فدلالته على السعي لإزالة وتذليل العقبات ودلتً على ذهاب الأمراض والمتاعب البدنية والنفسية التي يعاني منها الرائي.

ما ذكر في شر رؤية تجميل الأنف في المنام

من رأى ان أنفه من المعادن كالحديد والذهب فدلالته على الآفات الأمراض التي تصيب الرائي.

من رأى في المنام أن أنفه مجذوم فدلالته على المرض أو المصيبة التي تنزل بالرائي، وإن كانت صاحبة الرؤيا امرأة حامل فهذا دليل على موت جنينها او موتها، ومن رأى أن أنفه قد انقطع فإذا كان الرائي مريضاً دلّ ذلك على موته وأما إن كان صحيحاً وغنياً دلّ ذلك على إفلاسه ومرضه وتغير أحواله.

من رأى انه يقوم بتجميل أنفه بحد زائد وكثرة عن قدرته فدلالة ذلك على العيوب ونقاط ضعف في الرائي والتي يحاول أن يسترها عن الآخرين.

من رأى في منامه أن أشخاصاً يخضعون للتجميل فربما دلّ ذلك على الغدر والمكيدة التي يبطنها الأشخاص الآخرين للرائي. والله أعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية حلم تسريح ومشط الشعر في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم تسريح ومشط الشعر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم تسوس الاسنان في المنام

تفسير حلم تسوس الاسنان في المنام