تحميل برنامج دليل المرأة الحامل للأندرويد



عادة وفي مراحل الحمل الأولى وبعدما تعلم الأم أنها حامل تكون في حالة قلق عن ما يحمله ذلك الحمل لها، والتغييرات التي ستحدث لها، وكيف تعلم إن كان كل شيء بخير أم أن هناك شيء ما خاطئ، وخاصة إن كانت أم جديدة وكان ذلك أول حمل لها، ولذلك اتجه الكثيرون للبحث عن حل لتلك المشكلة، وجعل الأم مطمئنة على حملها، ومعرفة ما ينتظرها إلى يوم الولادة، وكان من بين الحلول الموجودة برنامج دليل المرأة الحامل للأندرويد والذي صمم ليكون مع المرأة الحامل على جوالها وبذلك تستطيع معرفة ما تريده في أي وقت وأي مكان.

ماذا يقدم ذلك البرنامج للمرأة الحامل؟

  1. يقدم البرنامج للمرأة الحامل معلومات عن التغييرات التي ستحدث بجسمها أسبوعيا لتعلم إن كان هناك تغير خارج عن المألوف أو مقلق، أم أن كل التغييرات طبيعية ولا داعي لاستشارة الطبيب إلا عندما يحين موعده.
  2. يتيح ذلك البرنامج للمرأة الحامل متابعة تطور نمو الجنين بأحشائها خطوة بخطوة لتعلم متى تتوقع أن تبدأ في الشعور بأول حركاته، ومتى تبدأ نبضات قلبه، ومتى يمكن أن تلد مولودها دون خطر عليه، وغيرها من المعلومات حول الجنين، والتوقعات المختلفة حولة وفقا للمرحلة التي تتواجد بها، وكم تبقى على ولادتها.
  3. يستطيع البرنامج حساب موعد الولادة كما يتيح لك إدخال موعد الولادة إن كنت على علم به ليحسب لك عد عكسي كم بقى على الولادة.
  4. يعرض لك معلومة يومية عن الحمل ونصيحة لك في كل يوم من أيام حملك مع تنبيهك في حال نسيت قراءة المعلومة لتدخلي إلى التطبيق، وتري ما هي معلومة ونصيحة اليوم حول حملك.
  5. البرنامج متوفر باللغة العربية ويخيرك بحساب موعد الولادة بالتاريخ الميلادي أو الهجري.



الناشر: We Care Solutions
نظام التشغيل: Android
تحميل الآن Download Now
Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. hinda kadem:

    ان دليل المراة الحاملة برنامج هو برنامج يعطي معلومات عن الجنين و المراة الحامل
    انه برنامج ذكي

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*