تفسير حلم الحمل بولد أو ببنت – رؤية الحمل في المنام Pregnancy



قال المفسرون في خير الحمل في المنام :

من كانت راغبة في الحمل ورأت انها حامل في المنام فسيصلها قريبا بشرى سارة لها ، وسيتحقق لها حلم الامومة ، والحمل للمرأة المتزوجة في المنام يشير انها مواظبة في امور حياتها وتجنى المال والنمو والفخر. ومن رأى ان امرأته حامل في المنام فهو يرجو الخير في الدنيا ، اما الحيوان الحامل فهو منفعة ورزق وخير وبالاخص اذا كان نوع هذا الحيان محبوب ، والحمل للمرأة بصورة عامة يشير الى الزيادة في رزقها .

تفسير حلم الحمل بولد أو ببنت - رؤية الحمل في المنام Pregnancy
اما الولادة في المنام فهي تشير الى التخلص من مشكلة ، ومن رأت ان بطنها مرتفع كثيرا فهذا دليل على قرب حدوث التغيير في الحياة وقد حان وقت هذا التغيير .
والحمل للرجال في المنام هو زيادة في العلم ان كان من العلماء ، والرجل الذي يرى انه حامل فهو زيادة في دنياه وماله ، وان رأت من لا زوج لها او البنت البكر انها حامل فسوف تتزوج .
ومن رأى ان زوجته ولدت صبيا في المنام فسينال الرزق الوفير ، ومن رأت انها ولدت ولدا فسوف تلد بنت ومن ولدت بنت فستلد ولدا ، والولد يعتبر هم والبنت تعتبر فرج ، والولادة عبارة عن الراحة بعد التعب .

وقال المفسرون في شر الحمل في المنام :

اذا رأت المرأة الغير متزوجة انها حامل في المنام فسوف تواجه مشكلة ، وقد يكون حصولها على مهنة جديدة ، ومن رأى من الرجال انه حامل في المنام فسيصيبه هم ثقيل وحزن خافي على الناس ، والحمل في المنام بالنسبة للرجل هو حزن .
ومن كانت حاملا في الواقع وحلمت انها حامل فهو القلق المسيطر عليها من الولادة والاهتمام بالطفل ، ومن تكرر حلمها بالحمل فهو دليل على رغبتها في الحصول على الطفل .
وقد يكون الحمل للرجال عبارة عن النكد ومجاورة العدو ، او على الهيام والعشق ، او يشير الى من يؤلف بين النساء والرجال في مكان واحد ، او يدخل اللصوص في بيته او تخبأ في داره خبيئة ، او يسرق شيئا ويخفيه عن صاحبه .
وان حبل الرجل في المنام فسيهلك نفسه ، وربما كان كاذبا ويخفي اعتقاده الفاسد ، وحبل الكبيرة في السن يشير الى النكد وقد يصل الى اهلها هذا النكد ، وقد يكون حادث نكد كحريق او سرقة ، وقد يتلبسها الجن ، او قد يعقد عليها من هو غير مكافيء لها ، او تفقد بكارتها قبل زواجها .
وحبل ذكور البهائم او حبل المرأة العجوز فهو قحط لتلك السنة ، وقلة في الخير وفتنة كثيرة وشر من اللصوص وبطالة في الشغل ، وقد يكون الخصب بعد الجدب .






Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. baha maiza:

    رايت في المنام ان شخصا من المعارف قد توفى و لم نسمع في حينه فأردت الذهاب للتعزية و ظهر لي ابي و امي كانهما عندي ساعتها .. مع العلم انهما متوفان … قررا الذهاب معي ايضا للتعزية … فارادت امي ان تلبس جلبابي الاسود الا انه اتضح انه قصير فصار النقاش انه لا يصلح بها … و لا اذكر ان نزعته ام لا … و لم احس الا انني كنت احلم .. فما معنى ذلك ؟

  2. مشاري:

    حلمت بأنني رزقت بمولده وان زوجتي قامت بقطع الحبل السري باسنانها

  3. وردة احمد رضوان:

    السلام عليكم. انا حامل في الشهر الرابع ووالدتي متوفي ورأيت في الحلم ان والدتي اعطتني هدية شنطة بيبي واختارت لي اسم المولود ابو بكر الصديق فما تفسير الحلم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads