تفسير حلم رؤية الحيوانات المفترسة في المنام لابن سيرين



تختلف الحيوانات المفترسة عن الحيوانات الأليفة، وعادة إن الحيوانات المفترسة تقتات على اللحوم في حياتها، ورؤية الحيوانات المفترسة لها الكثير من المعاني سنذكرها ضمن محتوى هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية الحيوانات المفترسة في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية الحيوانات المفترسة في المنام

رؤية الحيوانات المفترسة في المنام تدل على الأعداء والخصوم الأشداء الذين يحيكون المؤامرات والخدع ليل نهار للضرر بالرائي وأذيته، ومن رأى انه تمكن من السيطرة أو ترويض أي حيوان مفترس فإنه يشير إلى قوة الرائي وغلبته لأعدائه وتمكنه من رقابهم.

من رأى في المنام أنه قد أصاب الأسد وتمكن من السيطرة عليه والتحكم به فإن رؤيته تدل على ظفر الرائي بعدوه وقدرته على غلبته وإخضاعه له لأن الأسد يرمز إلى عدو مغرور وذو جبرت عظيم، أما من رأى في منامه أنه قد ركب فوق الدب فإن الرائي ينالي ولادية عظيمة ويأمن على نفسه وعلى أهله.

من رأى في المنام أنه قد ركب فوق ضبع فإنه يصيب امرأة ساحرة قبيحة وسيئة الطباع، ومن رأى في المنام أن يطعن ويضرب الضبع بالسيف فإن رؤيته تدل على قدرة الرائي على بسط سلطته عليها، وأما من راى أنه قد ركب على ضبع ذكر فإنه ينال ولاية وسلطانا.

من رأى في منامه أنه يشرب من لبن الثعلب فإن كان الرائي مريضاً فإنه يشفى من مرضه، وإن كان بالرائي هم او سوء حال فإنه يزول همه ويتغير حاله، وأما من رأى أنه قد أخذ الثعلب فإن الرائي يظفر بعدوه وخصمه، ومن رأى في الحلم أنه يلاعب ثعلباً فإن الرائي يتزوج من امراة تمكن له كل مشاعر الحب والمودة.

ما جاء في شر رؤية الحيوانات المفترسة في المنام

رؤية الحيوانات المتوحشة في المنام تنبئ على حدوث الكوارث ونزول المصائب على الرائي أو في المكان الذي تمت رؤيتها بها، كما أنها تدل على الخصوم والأعداء الذين يتصفون بالصفات السيئة وذو قوة وجبروت كبيرة.

رؤية الأسد في المنام تدل على الملك أو الحاكم الظالم والجسور وذو الكيد والبطش الشديد بالناس، ومن رأى في المنام أنه يرى أسداً فإنه رؤيته تدل على عدو متجهم ومتسلط، من رأى في المنام أنه يراوغ الحيوانات المفترسة ويحاول الهرب منها والتنصل من مخالبها فإن رؤيته تشير إلى محاولة الرائي للتخلص والبعد عن عدو شرس وذو كيدٍ.

من رأى في منامه أن أسداً يطارده ويلحقه ويتمكن من الإمساك به والسيطرة عليه فإن ذلك يدل على قدرة عدو الرائي من التغلب عليه والتحكم به وظفر عدو الرائي بحاجة أو أمر من الرائي.

من رأى في المنام وجود الأسود المفترسة في منزله فإن كان الرائي مريضًا أو أحد أفراد عائلته مريضاً فإنه يموت، أو تدل رؤيته على نزول الغضب والسوء من السلطان على الرائي، ومن رأى في المنام أن الأسد قد دخل قرية او مدينة فإنه يرمز إلى دخول مرض الطاعون أو الشدة التي تصيب المكان الذي يدخله.

أما من رأى في المنام نمراً فهو يرمز إلى عدو خبيث وذو دهاء وبطش شديد ولكنه يرمز إلى عدو لا يظهر العداوة ولا يشهرها في الواقع للرائي وهو عدو له القدرة على كتم غيظه والتحكم بنفسه ورؤية النمر بالمنام دلالته سيئة.

من رأى في المنام ذئباً فإنه يعبر عن عدو غادر ويتصف بالكذب وتغيير الحقائق، فمن رأى أن ذئباً قد دخل بيته فإن رؤيته تدل على دخول لص على المنزل، ومن رأى في المنام أن يربي جرو الذئب أو ذئب صغير فإن رؤيته تعبر عن تربية الرائي لولد أو صبي يكون من نسل لص ويتسبب له بالضيق والأذى وخسارة المال وخراب بيته، وقد ذكر أن من رأى ذئباً في المنام فإن الرائي يتهم رجلاً بريئاً من تهمة أو مصيبة وقعت للرائي.

من رأى أنه يرى دُبّاً فإن رؤيته تدل على رجل شديد وقوي يطلب الشر ويسعى خلفه ويدل الدب على رجل خبيث الطبع، وقد يدل الدب على رجل محتال يسطو على زاد الغير ويسرق متاع الآخرين من الطرقات

من رأى في المنام انه يرى ضبعاً مفترساً فإن رؤيته تعبر عن امرأة ساحرة سيئة الطباع تتصف بقبح وجهها وسفاهة عقلها وتفكيرها، أما من رأى في المنام أنه قد أكل من لحم الضبع فإن سحراً يصيبه، وأما إن شرب من لبن الضبع إن امرأة تغدر به وتخونه. أما في حين رأى الرائي ضبعاً ذكراً في المنام على رجل وعدو ظالم يدبر السوء والشر بكيد.

أما من رأى ثعلباً فإنه يرمز إلى كثير مراوغ وكثير الحيل والخداع في دنياه وفي تعامله مع الناس، ومن رأى في المنام أنه يراوغ ثعلب فإنه يدل على غريم أو خصم يراوغ الرائي، اما من رأى أنه ينازع ثعلب فإنه يخاصم شخصاً قريباً منه وذو قربى، ومن رأى في المنام أنه يأكل من لحم الثعلب فإن الرائي يمرض مرضاً يسيراً وما يلبث أن يشفى منه، وقد ذكر أن من مش ثعلبًا في منامه فإنه يصاب بالفزع من الجن. والله أعلم.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير اصوات الحيوانات

تفسير حلم رؤية سماع اصوات الحيوانات في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قصة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قصة في المنام لابن سيرين