تفسير حلم رؤية اللعب مع الاسد في المنام



قال ابن سيرين في خير حلم رؤية اللعب مع الاسد في المنام

من رأى الاسد في الحلم في حين ان الاسد لم يراه فسينجو من الاشياء التي  يخاف منها ، وسيرزق العلم والحكمة ،  اما جرو الاسد او صغيره فيشير الى الولد الذكر ، ومن رأى الاسد في الحلم يدنو منه فسيصيبه هم من السلطان  وسينجو منه ، ومن نال اجزاءا من لحم الاسد او شعره اوعظمه فسيحصل على المال من عدو مسلط او من سلطان ، ومن ركب فوق الاسد في الحلم وهو خائف فستصيبه مصيبة ويعجز تجاهها .

Lion أسد

وسوف يموت المريض ان دخل الاسد منزله ، ومن رأى الاسد في منزله فسينال سلطانا وسيطول عمره ، ومن أكل من لحم الاسد فسيغتني من سلطان ، او سيهزم  عدوه ، ومن أكل رأس الاسد في الحلم فسينال مالا كثيرا وسلطانا عظيما ، وستذهب احزان من قتل الاسد في الحلم .





وقال في شر حلم رؤيا اللعب مع الاسد في المنام

ويفسر البعض رؤية الاسد في الحلم بانه عدو مسلط او هو سلطان متسلط ويميز بالظلم ، وقد يكون  لصا مختلسا ، وتشير رؤية الاسد في الحلم الى الخيلاء او الى الدلال او الجهل ، او الى الموت ، او الى عافية المريض ، وسيظلم من تحول الى اسد في الحلم  .

ومن صارع الاسد في الحلم  ويصرعه الاسد ولم يقتله فسيصاب بالحمى الدائمة ، او سيحبس ، او سوف يمرض ، ومن قاتل اسدا في الحلم فسوف يقاتل عدوا مسلطا ، وان دخل الاسد مدينة ما فسيدخلها الطاعون او السلطان الجبار .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الاسد والنمر الابيض في المنام يطاردني Lion

تفسير حلم رؤية الاسد والنمر الابيض في المنام يطاردني Lion

white sand رمل أبيض

تفسير حلم رؤية النوم على التراب في المنام