تفسير حلم رؤية أكل الفستق واللوز في المنام



قال ابن سيرين في خير حلم رؤية أكل الفستق واللوز في المنام

رؤية شجرة الفستق في الحلم تشير الى الرجل الكريم ، وتشير الى الهناء ، ورؤية الفستق المالح في الحلم تشير الى الرزق الهنيء من البر ومن البحر ، وقد تشير الى ولادة المرأة الحامل في القريب ، ورؤية اللوز في الحلم تشير الى الشفاء من الامراض ، ورؤية اللوز الاخضر في ميعاده في الحلم تشير الى الخير ، ورؤية اللوزالحلو في الحلم تشير الى المال الحلال ، وتشير الى حلاوة الايمان .

pistachio فستق

ورؤية اللوز المر في الحلم تشير الى الكلمة الحق ، ومن رأى انه قد أكل اللوز في الحلم فسيكسب المال والصحة في الجسم ، ومن رأى في الحلم ان قشور اللوز تنثر عليه فسوف ينال الكسوة ، ومن رأى في الحلم انه قد أكل اوراق شجرة اللوز فسيأكل المال الهنيء من السلطان .

وقال في شر حلم رؤيا أكل الفستق واللوز في المنام

رؤية الفستق الاخضر في الحلم تشير الى النكد والى التعب ، ورؤية الفستق القاسي يشير الى الخصومة والى الشر والى الصخب والى الحزن ، ورؤية اللوز في الحلم تشير الى زوال الولاية  ، او الى عزل الوالي ، وتشير الى الميت في القبر او في الكفن .

ومن رأى في الحلم انه قد أخذ اللوز من شجرة فسوف يظفربالمال بخصومة من شخص بخيل ، فشجرة اللوز في الحلم تشير الى الشخص البخيل على الناس ولكنه كريم على اهله ، وتشير الى الشخص الغريب .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

فوائد الطماطم واضرارها

تفسير حلم رؤية أكل وزراعة الطماطم او البندورة في المنام

رؤية العنب في المنام

تفسير حلم رؤية العنب وأكله في المنام