تفسير حلم رؤية الدبوس أو الدبابيس للبنت أو المتزوجة في المنام



تصنع الدبابيس عادة من الفولاذ وتستخدم الدبابيس في تثبيت الأجسام أو الربط بين  طرفين من العناصر من نفس النوع أو  من عناصر مختلفة، ويكون استخدام الدبابيس لدى النساء عادة أكثر من الرجال حسب طبيعية استخدامه في تثبيت الحجاب.

تفسير حلم رؤية الدبوس أو الدبابيس للبنت أو المتزوجة في المنام

ما ذكر في خير رؤية الدبوس أو الدبابيس للبنت أو المتزوجة في المنام

ذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية الدبوس أو الدبابيس في المنام على أنه الأخ الذكر أو الولد الذكر وعبره أيضاً بأنه خادم الإنسان الذي يشفق عليه ويحميه ويدافع عنه.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تمسك بدبوس فإن ذلك يعبر على أنها ستلد ولداً ذكراً، وأما إن كان المرأة حامل ورأت أنها تمسك دبوساً فإن رؤيتها تبشرها بأن جنينها سيكون ولداً ذكراً بإذن الله تعالى.


من رأت في منامها انها تتخذ من الدبوس سلاحاً لحماية نفسها وإبعاد الخطر عندها فإن ذلك يعبر على صاحبة الرؤيا سوف تحصل على منفعة او خير من شخص ذو مكانة او منصب رفيع، كما تدل رؤيتها على الظفر بالأعداء والغلبة عليهم والتخلص منهم.

من رأت في المنام أنه تجرح أحداً باستخدام الدبوس فإن ذلك يشير إلى سماع الرائي لكلام يفهم منه المقصد الغير معني به وقد يتسبب ذلك بضرر أو أذى لصاحب الرؤيا.

ما ذكر في شر رؤية الدبوس أو الدبابيس للبنت أو المتزوجة في المنام

يحمل الدبوس دلالات على البؤس والضيق الذي يعيش به صاحب الرؤيا، كذلك يدل الدبوس على الخلافات والنزاعات العائلية التي تنشأ بين أفراد الأسرة، واما إن كان الدبوس مصنوع من الحديد فإن ذلك يشير إلى خدمة او عمل لا يطول أثره.

إذا رأت الفتاة العازبة بوجود دبوس فإن ذلك علامة ودلالة على ضرورة الانتباه ومراجعة السلوكيات التي تصدر عن الفتاة خصوصاً مع الأشخاص المقربين، وإن كانت الفتاة خاطبة فإن ذلك يعبر على ضرورة مراجعة السلوكيات والتصرفات التي تفعلها مع خطيبها.

من رأت في منامها أنها تقوم بابتلاع الدبابيس فإن يشير إلى المصاعب والأحوال السيئة التي سوف تواجه الرائي على صعيد حياته العملية أو العائلية، ومن رأت في منامها أنها تقوم بغرز دبوس في جسمها فإن ذلك يدلل على وجود أشخاص يتعمدون انفعال الرائية وإثارة غضبها.

من رات في المنام أنها قد أضاعت دبوسها الخاص فإن ذلك يشير إلى الخسارة او خيبات الأمل والإحباط المتكرر الذي يصادف الفتاة في حياتها العاطفية أو الدراسية.

من رات في منامها وجود دبوس منحني وغير مستقيم فإن ذلك يشير إلى أعمال وسلوكيات صاحبة الرؤيا والتي تكون سبباً في بُعد من يحيط بها من حولها، وربما الحصول على قلة الاحترام وفقدان الثقة من قلوب الآخرين.

من رأت في منامها أنها تقوم بإلقاء الدبابيس على امرأة او على رجل ما فإن الرؤيا تدل على الكلام السيء والبذيء الذي يصدر عن صاحبة الرؤيا بحق من ترميه بالدبابيس. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية فستان احمر أو لبسه للبنت أو المتزوجة والحامل في المنام

تفسير حلم رؤية فستان احمر أو لبسه للبنت أو المتزوجة والحامل في المنام

تفسير حلم رؤية تحليل الدم للبنت والحامل في المنام

تفسير حلم رؤية تحليل الدم للبنت والحامل في المنام