تفسير حلم رؤية قطف الثمار والتفاح في المنام



مقدمة حول الموضوع:

يعتبر قطف الثمار هو الناتج الطبيعي والمتوقع بعد ان تزرع زرعا وتداوم على رعايته وتحافظ على بقائه حيا وتتعب في ذلك ، لذلك فان قطف الثمرة او الثمار هي محصلة ونتيجة اي عمل تقوم به في الحياة العادية فمثلا يقال لمن اجتهد في الدراسة والتعلم وحصل معدلا متفوقا انه نجح في قطف الثمار التي سعى لقطفها واجتهد لها ، هذه المعاني تندرج في باب الامل وانتظار الخير في المستقبل ، ولكن ما تفسير حلم رؤية قطف الثمار في المنام للشيخ ابن سيرين رحمه الله تعالى.

تفسير حلم رؤية قطف الثمار والتفاح في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية قطف الثمار والتفاح في المنام :

من رأى في الحلم انه قد قطف تفاحة فسوف يحصل على المال من شخص شريف ، وسينال الثناء الحسن ، ومن رأى في الحلم انه يشم تفاحة في مسجد ما فسوف يتزوج ، ومن رأت انها قد اكلت تفاحة في مكان معروف فسوف تلد ولدا حسن المظهر ، ومن عض التفاح في الحلم فسوف ينال الربح والخير .
ورؤية التفاح في الحلم تشير الى الاخوان والاصدقاء ، وتشير رؤية الثمار والتفاح في الحلم على الاشخاص ذات الوجوه الجميلة ، وعلى الاولاد ، وتفسر رؤية التفاح في الحلم بالملك لمن كان سلطانا ، وبالتجارة لمن كان تاجرا ، وبالارض المحروثة لمن كان حارثا ، ومن رأى التفاح الحلو في الحلم فسوف يرزق الرزق الحلال .
ومن رأى في الحلم ان السلطان قد رماه بتفاحة فهي عبارة عن رسول فيه آماله وامنياته ، وتفسر شجرة التفاح بالشخص المؤمن والقريب الى الناس ، ومن رأى في الحلم انه يزرع شجرة تفاح فسوف يربي احد الايتام ، والتفاح الذي يعد يعتبر دراهم معدودة .

وقال في شر حلم رؤيا قطف الثمار والتفاح في المنام :

رؤية التفاح الحامض في الحلم تعني الحرام ، وتشير رؤيته الى الصخب والمضار والتشتيت ، ومن أكل التفاح في الحلم فسوف يظهر له اعداء ، وتشير شجرة التفاح في الحلم الى الفزع .


حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير






Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads