تفسير حلم رؤية الاسد يطاردني أو أسد أليف في المنام



الأسد هو ملك الغابة واستحق الحصول على هذا الاسم نظراً لقوته وشراسته الكبيرة  من بين جميع الحيوانات المفترسة الآكلة للحلوم.

تفسير حلم رؤية الاسد يطاردني أو أسد أليف في المنام

تختلف التفسيرات التي ذكرها معبرو الرؤيا عند رؤية الأسد في المنام ومن هذه التأويلات والدلالات ما سنتناوله في هذا الموضوع

ما قيل في خير رؤية مطاردة الأسد في المنام

من رأى في منامه أنه يقوم بمنازعة أسد قوي فهذا دليل على منازعة السلطان او من يتقلد الحكم أو منصب الإدارة في مؤسسة العمل أو في مكان العمل أو رئيس الدولة، من رأى في منامه انه يصارع أسداً واستطاع أكل لحم الأسد دلّ ذلك على ظفره والحصول بمالٍ من السلطان.





من رأى في المنام مصارعته لأسد وتمكن من قطع رأسه في المنام دلّ ذلك على الظفر من العدو والنيل منه والتخلص منه، أما من رأى أنه يقاتل أسداً دلّ ذلك على مقاتلة ذوي السلطة والحكم.

من رأى أنه تمكن من أكل لحم الأسد فدلالة ذلك أن صاحب الرؤيا يصيب سلطاناً وملكاً عظيما وخيراً كبيراً، ورؤية الهبة تكون بقدر كمية الأكل من لحم الأسد.

من رأى أن أسداً يقوم بمطاردته واستطاع أن يقتل ان الأسد أثناء المطاردة وتمكن من القضاء عليه دلّ ذلك على النجاة من الأحزان والكربات التي يعاني منها الرائي وانتهائها، ومن رأى في منامه أنه تمكن  من ترويض الأسد الذي يطارده واستطاع الركوب على ظهره فإن ذلك يدل على المنصب والجاه والأمر.

من رأت في منامها أن تقوم بتربية صغير الأسد فدلالة ذلك على أنها داية أو مربية لولد الملك أو الحاكم أو السلطان، أما إن رأى الرجل أنه يربي  صغير الأسد فإنه يكون دلالاً.

مما قيل في شر رؤية مطاردة الأسد في المنام

من رأى في منامه أن أسداً يطارده واستطاع الأسد أن يصرع صاحب الرؤيا ولم يقتل الرائي دلّ ذلك على الإصابة بمرض مزمن أو الإصابة بحمّى مستمرة، ومن رأى

في منامه أن أسداً يطارده ويصارعه ربما دلّ ذلك على إصابة الرائي بمرض سيصارعه.

من رأى أن أسداً يطارده داخل منزله دلّ ذلك على المرض الذي يصيب أهل البيت أو صاحب الرؤيا وكذلك يدلُ ذلك على إصابة جور السلطان أو شدة قوية تصيب المنزل.

من رأى أن أسداً يقوم بمطاردته وتحول الرائي إلى أسد في المنام دلّ ذلك على البطش والظلم الذي سيصبح عليه الرائي ويكون بقدر حال الأسد.

من رأى في منامه أنه تمكن من الركوب على ظهر الأسد وكان الأسد عنيفاً ورافضاً لذلك فدلالة ذلك على الملك والسلطة لصاحب الرؤيا ولكن لن تسمع له كلمة ولن يكون مطاعاً بين الناس.

من رأى في المنام أن الأسد يطارده واستطاع الأسد ان يعضه أو يجرحه بمخالبه دلّ ذلك على حصول المضرة والحزن من السلطان أو مديرك في العمل أو من كان في منزله، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الاسد والنمر الابيض في المنام يطاردني Lion

تفسير حلم رؤية الاسد والنمر الابيض في المنام يطاردني Lion

تفسير حلم رؤيا الاسد يفترس ويأكل ويتكلم في المنام

تفسير حلم رؤية الاسد يفترس ويأكل ويتكلم في المنام