تفسير حلم رؤية الأرقام مكتوبة أو في السماء لابن سيرين



تخضع الأرقام لمعادلات مختلفة كالجمع والطرح ولضرب والقسمة، ويعطي كل رقم قيمة للشيء المرتبط به، ورؤية الأعداد في المنام أو كتابتها له دلالات في أحلامنا توصلها لعالمنا الواقعي وهذه الدلالات سوف نحاول ذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية الأرقام مكتوبة أو في السماء لابن سيرين

ما قيل في خير رؤية الأرقام المكتوبة أو في السماء

من رأى في المنام رقم صفر فإنه يشير إلى الزوجة أو المرأة ويشير أيضاً إلى الخصوبة ورؤية الرقم صفر فيه بشارة على حملٍ جديد وقدوم فرد جديد على العائلة .

من رأى الرقم واحد فهو دلالة على أساسيات الأمور وبداياتها، كما يرمز إل تحصيل العلم وجمع المال والزواج ويدل أيضاً  على الذرية والولد، كما يحمل رقم واحد دلالات البركة والسرور لصاحب الرؤيا.



اما من رأى الرقم اثنان ففيه دلالات على الزواج الثاني ويشير إلى النساء، فمن رأى الرقم اثنان فإن كان الرائي أعزباً دلت رؤيته على الزواج، وإن كانت صاحبة الرؤيا امرأة حامل دلت رؤيتها على المولودة الأنثى وربما دل على ولادة توأم، كما يحمل الرقم اثنان على دلالات تبشر بقوة العلاقات الاجتماعية والعائلية والعلاقة الزوجية.

من رأى في المنام الرقم ثلاثة فهو بشارة لصاحب الرؤيا بسماع خبر سار أو حدوث مناسبة سعيدة، ويبشر بتحقيق الأمنيات وكسب المال والفوز، أما إذا كانت صاحبة الرؤيا امرأة متزوجة ففيه دلالة على الاستقرار والبناء النافع والنفسي الجيد.

اما من رأى في منامه بالرقم أربعة فهو يشير إلى شخصية الرائي واستقراره والتزامه بالضوابط والثوابت، وإذا رأت المرأة المتزوجة بالرقم أربعة في منامها ففيه دلالات على وجود صعوبات تخشى منها المرأة على أسرتها وأولادها، واما إذا كانت صاحبة الرؤيا فتاة عازبة فالرقم أربعة دلالة على الاستقرار والأمان الأسري، وأما إذا كانت الرائية امرأة حامل فدلالته على قرب الولادة.

من رأى في منامه الرقم خمسة فإن تأويله يحمل دلالات على الاستقرار والتوازن الأسري ويعبر عن الرضى والشعور بالكمال، كما يحمل الرقم خمسة دلالات على الصلوات الخمسة سواء كان الرائي ملتزماً بصلاته أو تاركها.

من رأى في المنام رقم ستة فهو يحمل دلالات على النهايات وأواخر الأمور سواء كانت مشاريع أو أعمال فمن رأى الرقم ستة فإن ذلك يدل  على أن الأعمال سيتم تنفيذها وعملها في موعدها المحدد  لها، كذلك يحمل الرقم ستة دلالات على نهاية الهموم والمتاعب وقدوم البشريات وانتهاء الصراعات والصعوبات.

من رأى الرقم سبعة في منامه فهو دلالة على النجاح والحظ الكبير الذي يعيش به الرائي، وإذا كانت صاحبة الرؤيا امرأة أو فتاة عازبة ورأت الرقم سبعة فهو إشارة للخطوبة أو الزواج وإن كانت صاحبة الرؤية امرأة حامل فدلالته على المولود الذكر، كما يحمل دلالات على اداء ركن الحج.

من رأى الرقم ثمانية فهو يؤول بالزوجة أو المرأة الصالحة إذا كان الرائي رجلاً، أما إن كانت صاحبة الرؤيا امرأة ورأت الرقم ثمانية فهو دلالة على الابنة أو الصديقة أو الأخت، وأن كانت المرأة حامل فدلالته على الولادة بأنثى، كذلك يحمل الرقم ثمانية دلالات على الشفاء من الأمراض وزال العلل.

من رأى بالمنام الرقم تسعة فإن كان الرائي متزوجاً دلت رؤيته على حمل زوجته، وإن كانت صاحبة الرؤيا امرأة حامل دلت الرؤية على قرب الولادة، كما يحمل الرقم تسعة دلالات على النجاح والسداد في تحقيق الأهداف والوصول لما يصبو باتجاه الرائي من أهداف ومقاصد وأمنيات.

من رأى في المنام الرقم تسعة ففيه دلالات على الوفاء العهود واداء الأيّمان وربما يعبر عن الثروة والمال والوفير.

ما قيل في شر رؤية الأرقام المكتوبة أو في السماء

من رأى في المنام وجود الرقم واحد فإنه يحمل دلالات سيئة خصوصاً كان الرائي يرغب بالسفر أو الرحيل وأنه سيواجه مشاكل وصعوبات في سفره.

يحمل الرقم سبعة دلالات على الهموم والمصاعب التي يقع بها الرائي ويعبر عن الظلم والجور التي يقع على الناس.

أما من رأى في المنام بالرقم ثمانية فهو يشير غلى قلق وهم يعيش الرائي بسببها حياة صعبة.

من رأى في المنام الرقم تسعة فهو يحمل دلالات على تعسر الأمور ومصاحبة شرار القوم والمفسدين من الناس. والله اعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية حلم تشبه النساء بالرجال في المنام

تفسير رؤية حلم تشبه النساء بالرجال في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية المكدوس أو اكله في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية المكدوس أو اكله في المنام لابن سيرين