تفسير حلم رؤية الانف الكبير أو الطويل في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين في خير رؤية الانف في المنام :

يدل الانف في المنام على ما يتحمله الانسان من مال او ولد او والد او زوج او اخ او عامل او شريك ، ومن حسن انفه في المنام اشار ذلك الى حسن من اشار اليه ممن ذكر سابقا ، ومن رأى انه يشم الرائحة الطيبة فسوف يطيب خاطره ويعلو شأنه .

رؤية الأنف في حلم المنام

وكثرة الانوف في الوجه في المنام يشير الى كثرة الاولاد والاتباع والى الراحة ، ومن كان تاجرا ورأى في المنام ان انفه قد اصبح من حديد او ذهب فسوف يكثر ربحة ويزداد حظه ، ويشير ذلك الى الفرج ، او الدبر ، او الكير اي منفاخ النار ، وقد يدل الانف على التلال والجروف ذات الطين والعشب ، وقد يشير الى الشفاء للمريض .
ومن رأى في المنام ان له انفين فسيرزق ولدين ، او ستلغي شهادته شهادة رجلين ، او سيقع خلاف بينه وبين اهله ، ومن رأى في المنام انه يشم رائحة طيبة فسيصيبه الفرح ، وان امرأة حامل شمت رائحة طيبة فسوف تلد صبيا.





وقال في شر رؤيا الانف في الحلم:

وكبر حجم الانف او سواده في المنام يشير الى القهر والارغام ، ومن رأى ان انفه اصبح من ذهب او من حديد فسوف يصيبه ضررفي انفه من جريمة يرتكبها ، وقد يشير الانف على الجاسوس الذي يأتي بالاخبار السرية ، وقد يشير الانف الى الثناء الرديء والتكبر والحمق .

ومن اعوج انفه او تقلص من التكبر فذلك يشير الى الذل والحق ، ومن رأى في المنام انه مجذوم الانف فسوف يموت او تصيبه مصيبة مصحوبة بفضيحة ، وان كانت زوجته حامل فستموت او يموت وليدها .

ومن رأى في المنام انه قد رعف من انفه وتلطخ ثوبه بالدم فيصيبه مال حرام ، وخرم الانف يعتبر موت لصاحبه ، ومن رأى في المنام ان انفه قد قطع فسيموت ان كان مريضا ، وان كان سليما فسيفلس وسيتغير حاله ، وقد قيل ان الانف هو قرابة الانسان ، ومن رأى في المنام ان لا انف له فهو بلا رحم من الاقارب .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤيا الاستحمام والغسل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البول والتبول في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التمساح في المنام لابن سيرين Crocodile

تفسير حلم رؤية التمساح في المنام لابن سيرين Crocodile