تفسير حلم رؤية تقريض أو قرض الأظافر في المنام لابن سيرين



تقليم الأظافر من سنن الفطرة التي أوصى بها الإسلام، وتختلف التأويلات والدلالات التي تعبر عنها رؤية تقريض الأظافر في المنام، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع.

تفسير حلم تقريض أو قرض الأظافر في المنام

ما جاء في خير رؤية تقريض أو قرض الأظافر في المنام

الزيادة في طول الأظافر تدل على الرزق والخير الكثير الذي يعيشه في ظله الرائي، فمن رأى في المنام  أنه يقوم بتقليم أظافره أو قرض أظافره فإن الرؤيا تشير إلى اتباع الرائي للسنة النبوية واتباع تعاليم الدين الإسلامي.

كمأ أن رؤية تقريض أو قرض الأظافر في المنام فيه دلالة على تفريج الكربات والتخلص من الهموم وكل ما يسبب بالضيق والأذى لصاحب الرؤيا، وأما من رأى في منامه أن شيخاً او رجل يدين يقوم بنصيحته وإرشاده لقرض أظافره فإن الرؤية تشير إلى ضرورة الرائي للحفاظ على أهله وشرفه والغيرة على الرحم من النساء.

من رأى أنه يقرض أظافره فإن كان الرائي صاحب دين أو حاجة فإن ذلك يشير إلى سداد ديونه وقضاءه، وأيضاً دلّ ذلك على قضاء حاجاته وأدائها له، وإن كان لدى الرائي أمانة فإن ذلك يشير إلى إرجاع الأمانة وأدائها لأصحابها.

إذا رأى الإنسان في منامه أنه يقرض أظافر إنسان ميت من أهله أو من اقاربه او ميت يعرفه فإن ذلك يشير إلى حاجة الميت إلى الدعاء له والصدقة له لعلّ الأجر يصل إليه وينتفع به عند الله تعالى.

من رأى أنه يقص أظافر أصابع قدميه ويقرضها بشكل حسن فإن ذلك يشير إلى حسن الرائي ومحاسبته لنفسه وتوبته من كافة المعاصي والذنوب التي يقترفها ويقع بها.

من رأى في المنام أنه يقرض أظافر غيره من الأشخاص فإن الرؤية تشير إلى أن الرائي يساند من يقرض أظافره ويساعده في أداء اعماله وتحقيق ما يحلم به او يساعده بمد يد العون والمساعدة له.

من رأى في منامه أن أظافره قد عادت مخالباً فإن الرؤية تشير إلى قوة الرائي وظفره بأعدائه وغلبته عليهم والتحكم بهم، كذلك يعبر تقريض الأظافر على إخراج زكاة المال التي تجب على مال الرائي.

ما جاء في شر رؤية تقريض او قرض الأظافر في المنام

من رأى في المنام أنه يقرض أظافره وأصبحت أظافره تتكسر بشكل غير عادي دلت رؤيته على اتباع ملذات الحياة الدنيا والخسارة الكبيرة على الصعيد المالي للرائي.

من رأى أن أظافر يديه يختلف طولها عن بعضها البعض وأن بعضها أطول من الآخر فإن ذلك يشير إلى ظفر أعداء الرائي به وغلبتهم له، كذلك من رأى وجود كسرٍ في أظافره فإن ذلك يعبر بالخسارة والفاقة لصاحب الرؤيا.

من رأى في المنام أن أظافره قد سقطت عن أصابعه فإن ذلك يشير إلى الإفلاس الخسارة المالية التي يقع بها الرائي وتتسبب بضيق حال الرائي، ومن رأى انه يقرض أظافره ويصيبه الألم والأذى في أصابعه فإن ذلك يدل على اتخاذ الرائي لقرارات صعبة وحاسمة وغالباً ما تكون خاطئة وتعود بأثر سلبي وسيئ على صاحب الرؤيا. والله أعلم.




Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية قص الأظافر أو قصاصة أظافر في المنام

تفسير حلم رؤية قص الأظافر أو قصاصة أظافر في المنام

تفسير حلم رؤية سقي واطعام القطط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سقي واطعام القطط في المنام لابن سيرين