تفسير حلم رؤية المؤذن في الجامع في المنام



قال ابن سيرين في خير حلم رؤية المؤذن في الجامع في المنام

المؤذن في الحلم هو الشخص الداعي للخير ، ومن رأى في الحلم انه قد قام بأداء الأذان واقام الصلاة وقد صلى الفريضة فسوف يكرمه الله بالحج ، ومن رأى انه قد أذن من فوق المنارة او المئذنة فسوف يصبح داعية الى الحق وقد يحج .

Mosque مسجد

ومن رأى انه قد أذن من من حفرة اومن بئر فسوف يدعو الناس لسفر بعيد ، ومن كان من اهل الولاية ورأى انه قد اصبح مؤذن وأذن في الناس وهو ليس مؤذنا فسوف يتولى ولاية حسب بلوغ صوت أذانه ، وان لم يكن من أهل الولاية فسوف يكسب في تجارته .

ومن كان من الصالحين ورأى في الحلم انه قد أذن في الطريق فسوف يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر ، ومن رأى انه قد اذن على الحائط في الحلم فسيصبح مصلحا بين الناس ، ومن رأى ولدا صغيرا يؤذن فتلك براءة لوالدي الولد من افتراء او كذب قد نسب اليهم ، ومن رأى انه قد أذن امام قصر الرئيس او المسئول او الملك اوالسلطان فهو ممن يقول كلمة حق عند سلطان جائر .





وقال في شر حلم رؤيا المؤذن في الجامع في المنام

من رأى في الحلم انه قد أذن وغير الالفاظ او حذف من كلمات الاذان او اضاف عليها فسوف يظلم الناس بمقدار التغيير ، ومن رأى انه قد أذن على سطح منزل فسيموت احد من اهله ، ومن رأى انه قد أذن فوق الكعبة فسوف يبتدع بدعة ، اما من رأى انه قد أذن في داخل الكعبة فتلك هي رؤيا شر .

ومن رأى في الحلم انه قد أذن فوق  سطح صاحبه او جارة فسوف يخون صاحبه او جاره في زوجته ، ومن رأى في الحلم انه قد أذن في اناس ولم يستجيبوا له في الصلاة فهم اناس ظالمين ، ومن رأى شخصا قد أذن في الحمام فسوف لا يحمد على ذلك في الدنيا والاخرة ، ومن يؤذن في البرية فهو لص او جاسوس ، ومن أذن في الحلم للمزاح واللهو فسيصاب بعلة في عقلة .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم رؤية الاذان أو سماع الأذان

تفسير حلم رؤية الاذان أو سماع الأذان في المنام لابن سيرين

hornet-دبور

تفسير حلم رؤية عش الدبابير في المنام