تفسير حلم رؤية الوحل او الطين في المنام



مقدمة عامة

تكثر المناطق التي يوجد فيها الوحل او الطين في بلدان كثيرة حول العالم ويسبب ذلك الضيق والازعاج للسكان خصوصا اذا كان الوحل او الطين موجود في الشوارع العامة. ينشأ الوحل او الطين عندما تصل المياه الى التربة الطينية مسببة ليونتها وجعلها تربة طريه غير صلبة. من الوارد ان يرى الانسان الوحل او الطين في منامه ، فما هو تفسير المنام الذي يرى فيه الشخص الوحل او الطين؟. سنحاول التطرق الى تفسير ذلك المنام في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الوحل او الطين في المنام :

ربما يشير الوحل في المنام على الحمل بولد ذكر للمرأة الحامل ، لقول الله تعالى : ولقد خلقنا الانسان من سلالة من طين ” ، وقد يشير الوحل في المنام الى اللوح للقاريء ، وقد يشير الوحل الى الفخر بالنعم .

ومن رأى في المنام الوحل في الارض القاحلة فتلك بشارة بكثرة العشب ، ومن رأى في المنام ان الوحل قد حدث من بئر فيشير ذلك الى كثرة البركة والى  الميراث ، او الاسرار او الودائع .

ومن كانت معيشته من العمل في الطين فهو دليل خير له ، ومن رأى في المنام انه قد طين قبر رسول الله عليه الصلاة والسلام فسوف يحج الى بيت الله ، ورؤية طين البناء هو فائدة ورزق .

وقال في شر حلم رؤيا الوحل او الطين في المنام :

من رأى نفسه يمشي في الوحل في المنام فسوف ينال مشقة وفتنة ، وهوان ومرض ، ومن رأى نفسه يمشي في طين فهو خوف وهم له ، ومن كان مريضا ورأى الوحل في المنام فسيستمر مرضه الا اذا رأى انه قد خرج منه فسيشفى من مرضه .

الطين والوحل وتفسير الحلم بها

ومن رأى انه قد مشى في الوحل وهو سليم فسيدخل السجن او يأتيه بلاء ، ومن رأى انه يعجن الطين ويحوله الى لبن فلا خير فيه ، لانه يشير الى الخصومة والبلاء والغم ، وبلاء الوحل هو نكد وخصومة ، وقد يشير الوحل في المنام الى الكلام في العرض ، او في الدين .

ويشير الوحل في المنام على قطع الصلوات وتعطيل الحركات ، وقد يشير الوحل الى الكفر بالله او الشرك بالله .وقد يشير الوحل في المنام الى المرأة الصعبة المراس والسيئة الاخلاق ، ومن رأى في المنام انه يأكل الطين فسوف يأكل مالا ، ورؤية الطين لمن كان مريضا فهو الموت .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

الطلاق في الحلم

تفسير حلم رؤية الطلاق في المنام

حلم رؤية البيت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البيت في المنام لابن سيرين Home