تفسير حلم رؤية من رأى نفسه يعطي مالا في المنام



مقدمة عامة

تعتبر الصدقة وانفاق المال من ضمن الامور التي شجع عليها الاسلام منذ ظهوره حيث يساعد ذلك على تزكية نفس الانسان ويساعد ايضا على الحد من انتشار ظاهرة الفقر والتسول في المجتمع ، ناهيك عن نشر المحبة والمودة بين افراد المجتمع. لا يوجد مجتمع الا ويحتوي على طبقة من الفقراء في الاغلب ، لذلك يعتبر التصدق او اعطاء المال لهم من ضمن الامور التي تساعدهم على شراء ما يحتاجنه وبالتالي سد حاجاتهم. من الممكن ان يرى الانسان في منامه انه يتصدق ويعطي مالا  وقد يحتار في تفسير ذلك ، سنحاول هنا ان نقدم التفسير المناسب لهذا المنام.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية من رأى نفسه يعطي مالا في المنام :

من رأى في المنام انه يتصدق ويعطي المال فسيبذل علمه للناس ، ومن رأى في المنام انه يدفع الصدقة ويعطي المال فسيدفع عنه البلاء ، وسيشفى المريض ، وسيرزق الخير ، والصدقة تشير الى الصدق ، ومن رأى ذلك في المنام وكان ملكا فستزداد ولايته ، وان كان تاجرا فسيزداد ربحه .

من يعطي مالا في حلمه وتفسيره

ومن تصدق ودفع المال لزانية فسوف تتوب ، وان كان صانعا ورأى ذلك فسيتعلم الناس من صنعته ، ورؤية الصدقة واعطاء المال تشير الى الامن من الفزع والشفاء من الامراض .

وقال في شر حلم رؤيا من رأى نفسه يعطي مالا في المنام :

من رأى نفسه يعطي او يدفع مالا في المنام فيفسر ذلك بالامر السيء الذي سيحدث له ، ومن رأى في المنام انه قد خسر مالا او ضيعه فسيواجه مشاكل في بيته او في عمله ، ومن رأت في المنام انها تنفق وتعطي نقودا مقترضة فسوف تضبط متلبسة بالخداع ، وستفقد صديقا جيدا ، ومن دفع مالا لشخص فسيبكي عليه .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. ابتهال:

    رايت ف منام اني اعطي تلاث دينار لصبي صغير صدقة مع علم متزوجة ولا يوجد اطفال

  2. زينب احمد:

    رأيت زوجي في المنام يتصدق بالمال وكل من يقول له عن أي شخص محتاج يذهب ويتصدق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

الميت بعطي مالا في المنام

تفسير حلم رؤية الميت يعطي نقودا واشياء اخرى في المنام

من يحلق لحيته في المنام

تفسير حلم رؤية حلق اللحية ومن رأى نفسه يحلق لحيته في المنام