تفسير حلم رؤية أمي أو امرأة تبكي في المنام



رؤية البكاء في المنام يدلل على الفرح وتفريج الكروبات وزال الغم والهم كما تؤول رؤية الأم وبكاءها في المنام على عدة تأويلات سنتناولها في هذا الموضوع.

تفسير رؤية أمي أو امرأة تبكي في المنام

ما قيل في خير رؤية الأم تبكي في المنام

رؤية الأم تبكي في المنام يدلل على ذهاب الماضي وعدم الرغبة في تذكر الذكريات والمواقف الماضية والتي فات عليها الزمن، كذلك يدل بكاء الأم في المنام على الخير والبركة إذا لم يصاحب البكاء صوت عويل أو البكاء في صوت مرتفع.

أيضاً يعبر رؤية الأم تبكي في المنام على الحنين والحب الذي تكمنه الأم لأبنائها وعادة تكرر هذه الرؤيا لدى الأشخاص الذين يعيشون بعيداً عن أهلهم والمغتربون.
كذلك تدل رؤية بكاء الأم على الفرح والمسرات القادمة للمنزل.





من رأى في منامه انه أمه تبكي وأن عينيها تملأها دموع محبوسة وبدون وجود ألم أو صراخ فدلالة ذلك على مالٍ ورزقٍ وافر ومبارك سيناله صاحب الرؤيا.

من رأى في المنام أن امه أو امرأة تضحك ومن ثم تبدأ في بالبكاء دلّ ذلك على ذهاب المرض وزوال الحزن وتفريج الكرب الذي يواجهه الرائي ويعاني منه.

من رأى في منامه أن أمه أو امرأة تبكي في المنام وهي تقرأ القرآن دلّ ذلك على النقاء والطهارة التي يتصف بها صاحب الرؤيا.

أما إذا رأت المرأة العازبة أو الفتاة أنها تبكي بكاءً سلساً بدون صراخ ربما دلّ ذلك على زواج أو خطبة قريبة وربما دلّ ذلك على عفة المرأة، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تبكي بدون صراخ او عويل فدلالة ذلك على الحياة الأسرية السعيدة، إما إذا رأت المرأة الحامل أنها تبكي في منامها ربما دلّ ذلك على حسن مولودها والتربية الصالحة وبره بوالديه.

ما قيل في شر رؤية الأم تبكي في المنام

رؤية الأم تبكي مع صراخ وعويل في المنام يدل على الآلام والصعوبات التي يواجهها صاحب الرؤيا، كما يعبر بكاء الأم في المنام على عتاب، وإذا كان بكاء الأم أو المرأة مصاحباً للعويل والصراخ فهذه رؤية غير محمودة وتعبر عن الشر والأحزان.

من رأى في منامه أن امه أو امرأة تبكي وبعد البكاء ضحك وفرح دل ذلك على الموت، ومن رأى في منامه أن امرأة تبكي في المنام وكان بكاءها على شخص تعرفه فدلالة ذلك على الموت الذي سيصيب أحد أقارب او ابناء الرائي.

إذا رأى الإنسان في منامه امرأة تبكي وتلطم وتنحل من داخلها فدلالة ذلك على الموت الذي سيصيب أحد الأقارب او فرد من الأسرة، أيضاً تعد رؤية الأم تبكي دلالة على خوفها على ابنها وتمنيها لابنها بالتوبة والرجوع إلى الله.

إذا رأت الفتاة العازبة في منامها أنها تبكي ربما دلّ ذلك على تأخير الزواج أو عدم الزواج، أما إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تبكي ربما دلّ ذلك على سوء سيكون في مولودها، اما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تبكي في المنام فدلالة ذلك على الفراق والبعد عن الزوج أو دلّ ذلك على الفقر  وتغير الأحوال وسوء التربية للأولاد،هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية المصافحة و السلام على امرأة في المنام

تفسير حلم رؤية المصافحة و السلام على امرأة في المنام

تفسير حلم رؤية البيض مسلوق أو نيء أو مقلي أو جمعه في المنام

تفسير حلم رؤية البيض مسلوق أو نيء أو مقلي أو جمعه في المنام