تفسير حلم رؤية المرآة في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين في خير رؤية المرآة في المنام :

المرآة في المنام قد تعني المرأة ، ومن نظر في المرآة في المنام فسوف يتزوج ، وسوف تعود امرأته من كانت غائبة عنه ، وقد تفسر المرآة في المنام بانها مروءة الرجل ومرتبته ، ومن نظر في مرآة مجلوة في المنام فسفتنجلي همومة واحزانه .

ومرآة الذهب هي عبارة عن قوة في الدين وغنى بعد الفقر ، ونيل الولاية بعد العز ، والمرآة تدل على السفر ، وعلى الحمل ، فان نظرت امرأة في المرآة وهي حامل فستلد انثى حسب المنظور وان كان المنظور رجل فستلد ولدا ، ومن نظر في المرآة في المنام ورأى نفسه امرأة فستلد زوجته بنتا او يشترى جارية او يتزوج ، ومن كان سجينا ونظر في المرآة في المنام فسوف يطلق سراحه .

Dream mirror

وقد تعني المرآة في المنام الولاية والجاه بقدر صفائها وعظمها ، ومن رأى في المنام انه قد اعطى مرآة لاحد فسوف يودع مالا ، ومن نظرت امرأة وهي حامل في مرآة من حديد فستلد ولدا يشبه والده ، وان نظر صبي في المرآة في الحلم فسوف يولد له اخت ، ومن نظر في المرآة  ورأى لحيته بيضاء فسيفتقر ويقوى دينه ويكثر جاهه .
ومن رأى في المرآة فرج امرأة فسوف يأتيها الفرج ، ومن جلى مرآة فهو يطلب الفرج ، ومن لم يستطع جليها لكثرة صدئها فلن يجد الفرج ، والنظر في المرآة يذهب الهم ، ومن تناول مرآة من شخص ونظر فيها فسيصيب فرجا بقدوم غائب .

وقال في شر رؤيا المرآة في الحلم :

المرآة في المنام هي عبارة عن الغرور والخيال ،  ومن نظر في المرآة في المنام ورأى ان لحيته سوداء وهي في الحقيقة غير ذلك فسوف يحسن جاهه في الناس في امور الدنيا دون دينه ويكرم عندهم ، ومن كان سلطانا ونظر في المرآة في المنام فسوف يعزل .

ومن نظرفي مرآة  فضية في المنام فسيذهب جاهه ، ومن رأى في المنام ان مرآته قد انكسرت فسوف تموت زوجته ، اما المرآة الصدئة فهي سوء حال للرجل ، ومن كان في مرآته غش في المنام فسوف يصيبه هم كبير .

ومن نظر في مرآة في المنام فان الله لا يرضى عنه ،  لعصيانه لله في العلن والسر ، ومن كان مريضا ونظر في المرآة في المنام فسوف يموت ، ومن نظر في المرآة في المنام فرأى شكلا غير صورته فسيصاب في عقله او ماله ، ومن رأى في المنام انه قد اصبح مرآة فسوف يجد ما يكرهه في جاهه في الناس .

ومن نظرت في المرآة وهي عقيم في المنام فسوف يخاصمها ويضربها زوجها ، ومن نتف شعر لحيته الابيض فسيذهب دينه وجاهه ، ومن رأى في المنام انه ينظر في المرآة من ظهرها فسترتكب امرأته  فاحشة او سيعزل ان كان صاحب منصب ، او يخسر زرعه ان كان مزارعا




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم رؤية الفراش القديم أو الجديد في المنام

تفسير حلم رؤية الفراش القديم أو الجديد في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين Rabbit

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين Rabbit