تفسير حلم رؤية اللبن والحليب في المنام لابن سيرين Milk



قال ابن سيرين في خير رؤية اللبن والحليب في المنام :

رؤية اللبن في المنام يدل على فطرة الاسلام ويدل على المال الحلال ، ورؤية اللبن في الثدي بالنسبة للمرأة او الرجل يشير الى المال ، ودر اللبن من الثدي يشير الى الدنيا حيث ستدر عليه المال الكثير ، ومن اشترى مرضعة لترضع ابنه فسوف يربي ابنه على خلقه ، ومن شرب لبن فرس فسوف يحبه السلطان وظفر منه الخير .

تفسير حلم رؤية اللبن والحليب في المنام لابن سيرين Milk
والبان الانعام تعتبر رزقا طيبا ومالا حلالا من السلطان ، ولبن الناقة اللقحة يعتبر فطرة في الدين ، فمن شرب من هذا اللبن فسيثبت على الفطرة ، فسيصوم ويصلي ويتصدق ويزكي ، وهو له حكمة ومال حلال ، ومن حلب ناقة ما وشرب من حليبها فسوف يتزوج امرأة صالحة ، ومن كان متزوجا فسيولد له صبي ، ومن كان عبدا وحلب بقرة وشرب من لبنها فسوف يعتق ، وسوف يغتني ان كان فقيرا .

ويعتبر لبن العنز والشاة مال يجلب من العجم والعرب ، ومن شرب لبن الغنم فسينال السرور والراحة والخير ، ومن شرب لبن اللبوة او الاسد فسينال المال وسيظفر بعدوه ، ولبن النسرهو عبارة عن عز ونصر على عدو كريم وقوي ، ومن رأى انه شرب لبن الذئب فسينال الرئاسة ، ومن شرب لبن حمار الوحش فسيصيبه مرض ثم يشفى منه .

ومن رضع من امرأة في المنام فسينال ربحا ومالا ، ولبن الظبي هو عبارة عن نذر ، ولبن الضأن والجاموس فهو فطرة وخير ، والبان الوحش جميعها هو قوة في الدين ، ومن شرب لبن الفرس فاسمه صالح بين الناس ، ومن شرب لبن الاتان هو اصابة خير .

ومن رأى البان لمن لا البان له فهو بلوغ الاماني من حيث لا يحتسب ، وشرب البان اللواذع والنواهش هو صلاح بينه وبين الاعداء ، ومن شرب لبن الحية فسيعمل عملا يرضي الله ، وسينجو من البلاء وسيظفر بالفرج من الله ،  واللبن الرائب لا خير فيه وهو رزق من سفر ، واللبن الصافي هو مال فيه تعب .

وقال في شر حلم رؤيا اللبن والحليب في الحلم :

ورؤية اللبن الرايب في المنام فسيدل على المال الحرام لفقدان الدسم منه ولما به من حموضة ، ورؤية لبن الانسان يدل على الضيق والحبس للراضع والمرضع ، ومن رأى انه امتص لبن امرأة ما فسوف ينال مالا حراما ، والحليب في المنام يشير الى المكر .

وان تحلب الناقة فهو عالة ، فمن حلبها وخرج اللبن دما فسوف يجور في سلطانه ، ومن حلبها وخرج اللبن سما فسوف يظفر بالمال الحرام ، ومن شرب لبن النمر فهو اظهار للعداوة ، ويفسر لبن الذئب بالخوف الشديد والغرم ويضر من شربه في معيشته ، وقد يكون سلطانا ومالا .

ومن شرب لبن خنزير فسيتغير ويذهب عقله ، ومن شرب لبن كلبة فسيصاب بالخوف الشديد ، وسينال مالا على يد ظالم ، وقد يظفر بالرئاسةعلى اهل بلدته ، وتفسر البان الوحوش بانها شك في الدين  ، ومن لم يكن لها حليب في اليقظة ورأت في المنام انها ترضع رجلا او امرأة او صبيا معرفين فسوف تغلق عليهم جميعا ابواب الجنة .

ولبن الدب هو غم وضر عاجل ، ولبن الثعلب هو مرض يسير ، ولبن القطة هو خصومة او مرض يسير ، وخروج اللبن من الارض يدل على الظلم والجور ، واللبن المخيض هو رزق بعد وجع وهم ، وقد يكون مال حرام ، وشارب اللبن المخيض هو طالب للمعروف ممن لا خير فيه .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

شرب الحليب أو اللبن في المنام

تفسير حلم رؤية شرب اللبن والحليب في المنام

تفسير حلم رؤية خاتم الزواج في المنام لابن سيرين Wedding ring

تفسير حلم رؤية خاتم الزواج في المنام لابن سيرين Wedding ring