تفسير حلم شرب الدواء حبوب في المنام لابن سيرين Medicine



كثيرة هي التسائلات عن موضوع مشاهدة شرب او اعطاء الدواء في المنام ، وقد يختلف شكل الدواء ، حبوب ملونة أزرق أو الأسود أو الأصفر أو مثلا المر ، وقد يتسائل البعض عن ربطه بالحامل ، سنرى التفسير الكامل.

medicin dream

قال ابن سيرين في خير رؤية الدواء في المنام :

الدواء في المنام هو عبارة عن صلاح في الدين ، فمن رأى في المنام انه يشرب الدواء لاصلاح جسمه فسوف يصلح دينه ، وتناول الدواء في المنام يدل على النصح والعلم ، والانتفاع بالعلم .
ومن كان عازبا ورأى في المنام انه يتناول دواءا لذيذا ومعطرا فسوف يتزوج ، وان كانت امرأة عاقر فسوف تلد ولدا ، وان كان رجلا فقيرا فسوف يغتني ، وقد يشير الدواء في المنام الى دواة الحبر التي يكتب منها ، فالدواء الملعوق هو اقرار بالشهادة وتوحيد او نفع من جهة من دل الاصبع عليه .





والدواء المشروب هو رزق ، والدواء المبلوع هو عبارة عن اكراه للعاصي على التوبة ، وللكافر على الهداية ، وللجاهل على العلم ، ومن رأى في المنام انه يشرب دواءا مسهلا ليداوي به مرضه فسوف يصلح دينه ، ومن رأى انه يداوي عينه في المنام فهو يصلح دينه ، وكل دواء سهل التناول سواء يؤكل او يشرب فيدل على شفاء المريض .

وقد قيل ان الاشربة ذات الطعم الطيب التي تؤكل وتشرب بسهولة فهي صالحة للاغنياء وهي رديئة للفقراء ، ومن رأى انه شرب دواء وضيع منه عقله فسيأتيه فرج من الغم ، ومن رأى في المنام انه يصنع الدواء للناس فهو يحسن اليهم .

وقال في شر رؤيا شرب الدواء في الحلم:

ومن رأى في المنام انه لم يتناول الدواء فسوف يحيد عن الحق ، ويصر على غيه ، والدواء المسفوف هو عبارة عن طمع في الدنيا ، ومن رأى في المنام انه يطلب العافية بعد شرب الدواء فسوف يصلح دنياه .

والشراب الاصفر في المنام فهو يدل على المرض ، واما الكريه المذاق في المنام فهومرض بسيط يعقبة شفاء ، ومن رأى انه شرب دواءا في المنام واصابه الاسهال فتصيبه مضرة .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شرب الخمر في المنام لابن سيرين Wine

تفسير رؤية الكعبة في المنام

تفسير رؤية الكعبة في المنام أو رأي نفسه يحج أو يعتمر لابن سيرين