تفسير حلم رؤية الفراش القديم أو الجديد في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين في خير رؤية الفراش في المنام :

الفراش في المنام يفسر على انه امرأة ، وقد يكون جارية ، ويفسر بالراحة ، واما طراوة الفراش فيعبر عن انقياد المرأة لزوجها وطاعتها له ، وسعة الزوج هو حسن خلق زوجته ، وجدية الزوج هو حداثة زوجته .
واذا كان الفراش من الصوف او القطن او الشعر فستكون تلك المرأة غنية ، واذا كان من الديباج فستكون امرأة مجوسية ، واذا كان الفراش لونه ابيض فستكون امرأة متدينة ، واذا كان لون الفراش اسود فتلك المرأة ستعمل عملا لا يرضي الله تعالى ، واذا كان لون الفراش اخضر فستكون امرأة ذات عبادة ونسك ودين .

حلم رؤية الفراش القديم أو الجديد في المنام

ومن رأى في المنام انه قد اشترى فراشا فسوف يتزوج امرأة ، ومن اشترى فراشا جديدا فسيتزوج امرأة جميلة ، ومن رأى في المنام ان فراشه على باب السلطان فسوف يتولى ولاية عظيمة ، والفراش يدل على الولد لقوله عليه الصلاة والسلام ( الولد للفراش ) .

ومن رأى في المنام في فراشه فسادا او صلاحا نقصا او زيادة فتفسير ذلك في زوجته ، ومن رأى في المنام ان هناك فراشا آخر مع فراشه فسوف يتزوج زوجة ثانية .

وقال في شر رؤية الفراش في المنام :

من رأى في المنام انه باع فراشه فسوف يطلق زوجته ، وان كانت زوجته مريضة فسوف تموت ، ومن رأى في المنام ان فراشه قد تمزق فان زوجته ستكون غير متدينة وفاسدة الاخلاق ، ومن رأى في المنام ان فراشه قد انتقل من مكانه فسوف يطلق زوجته .

ومن رأى في المنام انه قد طوى فراشه وركنه في ناحية فسوف يغيب عن زوجته ، ومن رأى انه نائم في الفراش فسوف يأمن من اشياء يخاف منها وقد يفسر ذلك بغيبته عن دينه فالنوم هو غفلة .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم رؤية زواج المتزوجة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية زواج المتزوجة في المنام لابن سيرين Marriage

حلم رؤية الحيض في المنام للحامل للمتزوجة لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الحيض في المنام للحامل للمتزوجة لابن سيرين