تفسير حلم رؤية جواز السفر للمتزوجة في المنام



مقدمة عن جواز السفر

يعتبر جواز السفر بمثابة الهوية الرسمية للانسان التي تعرف عن شخصيته في أي مكان في العالم وأمام أي شخص. تقريبا اغلب جوازات السفر حول العالم متشابهة في الشكل ولكن تختلف قوة جواز السفر من بلد لآخر. يعتبر جواز السفر الامريكي أقوى جواز السفر حيث يستطيع المواطن السفر الى أغلب بلدان العالم من دون تأشيرة أو فيزا. قد يرى بعض  الناس حلم رؤية جواز السفر للمتزوجة في المنام ، فما هو تفسير ذلك المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية جواز السفر للمتزوجة في المنام :

رؤية جواز السفر في الحلم تشير الى السفر ، والى كثرة الرزق وتيسير الحال ، وتغير الاحوال الى الافضل ، وتشير ايضا الى الزواج القريب ، ومن رأى في الحلم جواز سفر فذلك يعني شخصيته والقدرة على تخطي المواقف المختلفة ، وسيستمتع بالحرية الكاملة ليذهب ويفعل ما يتمنى ، وسيمر بفترة من اكتشاف ذاته ، وجواز السفر في الحلم يشير الى ان الزوج سيسافر .

رؤية جواز السفر في المنام

ومن رأى جواز السفر في الحلم فسوف يسافر للراحة والاستجمام والترفيه ، ويعني ايضا الرغبة في البعد عن الواقع الذي يعيشه الرائي بشكل نهائي وتغيير هذا الواقع ،

ومن رأى في الحلم انه قد عثر على جواز سفره المفقود فسيستطيع ان يتخذ القرارات الحاسمة في حياته ، وسيحدد طريق حياته المستقبلية .

وقال في شر حلم رؤيا جواز السفر للمتزوجة في المنام :

ومن رأى في الحلم ان جواز سفره قد فقد فهو يحاول البحث عن نفسه والحصول على معنى لكينونته ، وخلافا لذلك فستضيع منه فرص كثيرة ، وفقدان الجواز تعني ايضا الضياع الذي يعيشه الرائي ، والصراعات الداخلية التي تمنع من اتخاذ القرارات النهائية في الحياة على مستوى العائلة او العمل او الزوج .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الرجوع من السفر ورجوع المطلقة لزوجها

تفسير حلم رؤية الرجوع من السفر ورجوع المطلقة لزوجها في المنام

حلم رؤية الحيض في المنام للحامل للمتزوجة لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الحيض في المنام للحامل للمتزوجة لابن سيرين