تفسير حلم رؤية بنت صغيرة أو عدد من البنات في المنام



يطلق على أنثى الانسان مسمى بنت وذلك من سن الطفولة ثم المراهقة إلى أن تصل البنت إلى مرحلة الرشد.

تفسير حلم رؤية بنت صغيرة أو عدد من البنات في المنام

لقد ذكر مفسرو الرؤى والأحلام بأن رؤية البنت في المنام تدل على الخير ودنيا الإنسان وذلك بحسب ما تظهر عليه البنت الصغيرة أو الفتاة.

ما قيل في خير رؤية البنت الصغيرة في المنام

فمن رأى في منامه بنت صغيرة وكان مهموماً وصاحب مصائب فستزول عنه جميع همومه، وسيشاهد الفرج واليسر وانفراج جميع الصعاب التي يواجهها، وكذلك تدلل رؤية البنت الصغيرة في المنام على الخير والرزق وتيسير الأحوال وانفراج الكربات والهموم وذهاب الضيق الذي يواجهها الرائي.





من رأت في منامها فتاة أو بنت صغيرة وكانت صاحبة الرؤيا حامل فدلالة ذلك على الرزق الحسن والحلال والتمتع بالصحة للأم وجنينها.

أما إذا رأت الفتاة العزباء لبنت صغيرة فدلالة ذلك على حدوث تغيير في حياتها إلى الأفضل وكثرة المسرات والأفراح التي ستتمتع بها في حياتها، كذلك تدلُ رؤية الفتاة الصغيرة الزواج وإنجاب الذرية الصالحة.

من رأى في منامه بنت صغيرة وكان يعاني من المشاكل والخلافات الأسرية والزوجية فدلالتها على زوال وانفراج جميع هذه المشاكل وتغير وتبدل الأحوال والدخول في مرحلة جديدة.

تُعبر رؤية البنت أو الفتاة الصغيرة في المنام خصوصاً للمسافر تدل على تيسير وسهولة الأمور ووجود اخبار حسنة وجيدة وعدم مواجهة أي عقبة في إتمام إجراء السفر وسهولة طريق السفر.

من رأت في منامها وجود بنت صغيرة حامل وهي ليست متزوجة فهذا دليل على انفراج الصعاب وزوال الهموم والصعاب وقرب التخلص من أي جميع ممغصات وكدر الحياة الذي يلاقيه أو تلاقيه صاحبة الرؤيا.

إذا رأت المرأة المتزوجة انها تحمل بنت صغيرة دلّ ذلك على الحمل وربما تكون هذه بشرى ومقدمة لقدوم مولود ذكر، كذلك إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها ان تقوم بحمل بنت صغيرة وإذا لم تنجب الأولاد فهذه بشارة أيضا على قرب الحمل والولادة والرزق بالأولاد.

ما قيل في شر رؤية البنت الصغيرة في المنام

من رأى في منامه بنت صغيرة تبكي فدلالتها على وجود مشاكل أو ضيق يعكر صفو الحياة، ومن رأى في منامه بنت صغيرة تهرب من مجهول فدلالة ذلك على الضيق والتعب وعدم التصرف بحكمة بأمور يكون الإنسان بها مسئولاً عن أفعاله.

من رأى في منامة بنت صغرة ميتة فهذا يدلل على ضيق في الأحوال وضيق في الرزق وكثرة الهموم والآلام التي سيواجهها صاحب الرؤيا، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية المصافحة و السلام على امرأة في المنام

تفسير حلم رؤية المصافحة و السلام على امرأة في المنام

تفسير حلم رؤية بول الطفل الرضيع

تفسير حلم رؤية بول الطفل الرضيع الولد ذكر أو بنت أنثى في المنام