تفسير حلم رؤية المكتبة والكتاب في المنام



المكتبة هي المكان الذي يعتبر مرجعا لاصناف الكتب المختلفة سواء الحديث منها او القديم ، وتشتمل المكتبة  في الغالب على الكثير من المصنفات المختلفة في الفحوى من علوم وتاريخ وادب وغير ذلك ، سنتعرف في هذا المقال على تفسير رؤية المكتبة او قراءة الكتاب في المكتبة في المنام.

prague-library-مكتبة

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية المكتبة والكتاب في المنام

تفسر رؤية الكتاب في الحلم بالقوة ، ومن رأى في الحلم بيده كتابا فسينال القوة ، ويفسر الكتاب في الحلم بالخبر المشهور ، ومن رأى كتابا في يد غلام في المنام فهو بشارة ، وان كان الكتاب في يد امرأة  فيعبر عن التوقع ، ومن رأى في الحلم انه قد مزق كتابا فستذهب همومه وسترفع عنه الشرور والفتن ، او سينال الخير .
ومن رأى كتب تفسير القرأن في المكتبة فستستقيم اموره ، ومن رأى مجلدات الفقه في المكتبة في الحلم فسيسلك طريق الخيرات ، ومن رأى مجلدات الخطب والدعوات في المكتبة في الحلم فسوف يستجاب دعائه .

وقال في شر حلم رؤيا المكتبة والكتاب في المنام

من رأى كتب ومجلدات الحساب في المكتبة في المنام اصبح همه طلب الدنيا ، ومن رأى في يده كتابا مطويا في الحلم فسيموت في القريب العاجل ، ومن كان بينه وبين شخص ما مخاصمة ورأى في الحلم كتابه بيمينه فستظهر البينة فيما يشك فيه ، وسينجو ان كان في عذاب ، وستتيسر اموره ان كان مهموما او معسرا .
وسيندم على افعاله ان رأى كتابة بشماله في الحلم ، ومن كان كافرا ورأى في يده مصحفا او كتابا بالعربية في الحلم فسوف يقع في الكرب او الغم والهم وسيخذل ، ومن كان مؤمنا ورأى في الحلم ان بيده كتابا فارسيا فسيصيبة الكرب والذل .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم رؤية الاضحية

تفسير حلم رؤية الاضحية - الخروف العجل الجمل في المنام

رؤية نبات الكمأ في المنام

تفسير حلم رؤية الكمأ او الفقع في المنام