تفسير حلم رؤية تقبيل اليد اليمنى او رؤية تقبيل اليد اليسرى في المنام



مقدمة

تسود في الكثير من المجتمعات بعض العادات والتقاليد التي تخص مجتمع ما وتختلف عن بقية المجتمعات الاخرى. العادات والتقاليد تنشأ في المجتمع وتغرس فيها على فترات زمنية طويلة. من ضمن هذه العادات والتقاليد هو تقبيل أيادي بعض الناس الذين لهم قيمة في الأسرة او المجتمع مثل تقبيل يدي الوالد او الوالدة او الأجداد ، كذلك في بعض المجتمعات يتم تقبيل أيدي بعض الملوك او السلاطين ولكن ليس دائما. قد يرى بعض الناس حلم رؤية تقبيل اليد اليمنى او رؤية تقبيل اليد اليسرى في المنام  ،فما هو تفسير ذلك المنام او الحلم؟.

قال ابن سيرين في حلم رؤيا تقبيل اليد اليمنى او اليسرى :

من رأى في الحلم انه يقبل يد شخص ما فهو يترجى منه منفعة ،  ويسأله حاجته ، وسينالها ان تبسم في وجهه ، وتقبيل اليد في الحلم تفسر بالشهوة ، وتفسر ايضا بالخطبة ، وتفسر تقبيل اليد في الحلم ايضا بتحقيق الحاجات والنصر على الاعداء.

رؤية تقبيل اليد في المنام

ومن رأى انه قد قبل يد شخص ما فسوف يتواضع ، ومن قبل يد من يحبه فذلك ذلة وخضوع له ، ومن رأى انه قد قبل يمين الله فسوف ينال الحج ، واليد في الحلم تشير الى احسان الرجل والى سنده وظهره ، واليد اليمنى هي معيشة الرجل وكسبه.

والقبلة على اليد قد تعني التقدير والتعظيم والاحترام ، ومن رأى انه قد قبل يد امرأة فسوف يتزوج امرأة قد مات زوجها ، وسينال منها الولد والثروة وسيقبل على الدنيا وسينال الخير في ذلك العام .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

قطع اليد بالسكين في المنام

تفسير حلم رؤية قطع اليد بالسكين في المنام

تفسير حلم رؤية الدم في المنام للرجل أو للعزباء وللحامل Blood

تفسير حلم رؤية الجرح والدم في الرأس اليد الرجل في المنام