تفسير حلم رؤية تقبيل قدم الأم أو الزوجة أو ميت في المنام



يعتبر تقبيل الأقدام أو ما يطلق عليه (البوس) امراً مهيناً ومذلاً في عصرنا الحالي لما فيه من انكسار وذل للشخص المُقَبِّل لقدم الشخص الآخر سواء كانت امه أو أباه أو زوجته.

تفسير حلم رؤية تقبيل قدم الأم أو الزوجة أو ميت في المنام

لكن يبقى الانسان لا يستطيع تحديد ما يرغب بحلمه أثناء نومه فكانت الأحلام خارجة عن سيطرة وتحكم الإنسان وهو نائم.

ما قيل في خير رؤية تقبيل القدم في المنام

من رأى في منامه انه يقبل أحد القدمين أو أي جزء من القدمين كأن يُقبِل الساق فدلالة ذلك على التواضع التي يوجد بين الشخصين، وأما تقبيل قدم الأم فدلالتها على مدى احترام وإكرام وبر الرائي بوالدته, وكذلك تعبر رؤية تقبيل الأقدام في المنام على التواضع والمصالح المشتركة بين الطرفين ودلت على المنفعة التي تكون بين الطرفين.

من رأى في المنام أنه يقبل قدم أمه وأبيه فإن كان الرائي باراً بهما ومحسناً لهما دلّ ذلك على رضاهما ودلّ ذلك على الأخبارة السعيدة والمفرحة التي ستصل إليه.

من رأى أنه يقبل قدم إنسان ميت فإن كان يعرفه فإنه يطلبه الصدقة والخير له سواء بالدعاء أو إخراج صدقة مادية.

كذلك يدل تقبيل القدم على السعة بعد الضيق واليسر بعد العسر، فمن رأى أن  شخصاً يقوم بتقبيل قدمه فإن كان سجيناً فك أسره، وإن كان فقيراً تبدل حاله للأفضل وإن كان مهموما وصاعب شكوى زال ما به من ألم وهم وتغيّر حاله.

ما قيل في شر رؤية تقبيل القدم في المنام

ربما دلّ تقبيل القدمين على المشاكل والخلافات أو المصائب التي يعاني من الشخص الذي يبادر في تقبيل القدم او أي جزء من القدم كتقبيل الركبة أو تقبيل الساق.

إن رأى الإنسان في منامه أنه يقبل قدم شخص يحبه فدلالة على ان الرائي يعاني من مشاكل كبيرة ستجعله يرضى بأمور لا يطيقها ولا يقبلها وستوصله إلى ذلٍ ومهانة كبيرة.

اما إن كان تقبيل القدمين بين حبيين في المنام فإن كان التقبيل بشهوة واختلاس النظر إلى باقي اعضاء الجسم فدلالة ذلك على الفاحشة التي يحوم ويدور حولها من يقوم بالتقبيل، وربما دلّ ذلك على الهوان والفرقة بينهما بعد مذلة وخسران بين الطرفين.

من رأى أنه يقوم بتقبيل قدم رجل يعرفه دلّ ذلك على الخداع والمكر للشخص الآخر, وفي حال كان لا يعرفه فدلالة ذلك على أن الرائي سيواجه شخصاً في عمله أو طريقه وسيسبب له الأذى والضرر وربما خسارة المال أو العمل.

من رأى في المنام أنه يقبل قدم شخص أو يقبل باطن قدمه فإن كان مريضا زاد مرضه وإن كان فقيراً زاد فقره واشتدت عليه الحاجات.

من رأى في المنام أن أمه وأبيه يقومون بتقبيل قدميه دلّ ذلك على غضب الوالدين وعدم رضاهما عن الرائي ودلّ ذلك على تقصيره في حق أبويه وعدم البر بهما والإحسان إليهما. والله أعلم.




Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية تقبيل اليد في المنام

تفسير حلم رؤية تقبيل اليد اليمنى او رؤية تقبيل اليد اليسرى في المنام

تفسير حلم رؤية طفلة تشبهني أو بنت تشبه الأم في المنام

تفسير حلم رؤية طفلة تشبهني أو بنت تشبه الأم في المنام