تفسير حلم الاصابة بطلق ناري في الراس أو البطن أو القدم في المنام



مع استمرار التطور العسكري والصناعات العسكرية الثقيلة ادى ذلك إلى اختلاف وتنوع الأسلحة التي تستخدم في إطلاق النار.

تفسير حلم الاصابة بطلق ناري في الراس أو البطن أو القدم في المنام

فنجد منها الاسلحة الفردية التي يستخدمها الأفراد والتي يستخدمها الأشخاص لإطلاق النار.

ما قيل في خير رؤية الإصابة بطلق ناري في المنام

أما من رأى في منامه أنه أصيب بطلق ناري في رأسه فهذا دليل على وجوب الحذر والانتباه من كلام الحاسدين والحاقدين والحذر من أهل المكر والخديعة.

كذلك تدلل رؤية الجروح في المنام على وجوب زيارة الطبيب ولربما احتاج الأمر إلى تدخل جراحي في المكان الذي أصبت به في المنام.

من رأى في منامه أنه مصاب جراء طلق ناري في جسده دلّ ذلك على الرزق والمال الذي سيكسبه الرجل، ومن رأى في منامه أنه مصاب بجرح ناري ولم يخرج دم من الجرح دلّ ذلك على الفضل والشرف الذي يناله صاحب الرؤيا.

من رأى في المنام أنه مصاب برأسه وأن الدم ينزف بشكل حاد وبشدة فإن ذلك دلالة على التخلص من المتاعب والهموم والمصاعب التي يصارعها الرائي في حياته.

إذا رأى صاحب الرؤيا إصابته بجرح ناري في بطنه فدلالته على الخير والرزق الحسن في حال عدم وجود نزيف لدم من الجرح.

إذا رأت المرأة الحامل في منامها إصابتها بجرح ناري في بطنها فدلالته على قرب الولادة والوضع، أما إذا رأت الفتاة العزباء إصابتها بطلق ناري في بطنها دلّ على الزواج، أما بالنسبة للمرأة المتزوجة فربما يدل على وجود حمل بعد فترة انتظار طويلة.

ما قيل في شر رؤية الإصابة بطلق ناري في المنام

من رأى في منامه أنه يطلق النار على اناس معروفين دلّ ذلك على الحسد الذي يكمنه صاحب الرؤيا لمن يطلق عليه النار في المنام.

أما من رأى في منامه انه يقوم بإطلاق النار على الناس ويصيبهم فإن ذلك يدل على ضعف وهونه عند مواجهة المتاعب والصعاب في الحياة.

إذا رأت المرأة أنها مصابة بعيار ناري في جسدها دلّ ذلك على السمعة السيئة والغير جيدة عن المرأة وربما دلت على التعاسة والأذى التي تلاقيه المرأة.

من رأى في منامه انه مصاب بجرح في قدمه فإن ذلك يدل على الأخطاء والزلات التي ينتهجها الرائي تجاه الآخرين واتجاه أفراد المجتمع، أما إذا رأى الرجل العازب إصابته بطلق ناري في قدمه دلّ ذلك على القرارات الخاطئة التي يتخذها الرجل خصوصاً قرارات تتعلق بالعائلة او قرارات متعلقة بشريك الحياة أو متعلقة بصديق.

إذا رأى الرائي في منامه انه مصاب بجرح في يده أو كف يده ووجود نزيف دم شديد وحاد دلّ ذلك على التبذير وسواء انفاق المال وعدم التصرف بحكمة فيما يخص المصاريف اليومية والخاصة بالرائي، كذلك تدلل رؤية إصابة اليد على التنبيه عن المخاطر في استثمارات سيخوض بها الرائي وربما تسبب له خسائر كبيرة.

من رأى في منامه أنه مصاب برأسه أو بوجهه دلّ هذا على النميمة التي يتعرض لها صاحب الرؤيا من أصدقائه أو من أفراد عائلته، من رأى في منامه أنه مصاب بجرح وترك أثر في رأسه أو وجهه دل ذلك على مواجه السوء والمتاعب من أشخاص ذو سلطان.

كذلك تدلل الإصابة بالرأس على المتاعب والهموم التي يعاني منها الإنسان ولربما تدلل على تذكر ذكريات سيئة وأليمة مرّت على صاحب الرؤيا.

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها إصابتها بطلق ناري في رأسها دلّ ذلك على عدم تحمل مسئولياتها والمشاكل التي تواجهها في إدارة منزلها وبيتها، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تشقق كعب القدم أو الوجه أو اليدين في المنام

تفسير حلم تشقق كعب القدم أو الوجه أو اليدين في المنام

تفسير حلم رؤية اكل الثلج الابيض في المنام

تفسير حلم رؤية اكل الثلج الابيض في المنام