تفسير حلم رؤية سفر الزوج أو الأب في المنام لابن سيرين



تختلف الأسباب والدوافع التي تدفع الإنسان للسفر أو الانتقال من مكانه ومن هذه الأسباب طلباً للعلم أو للعمل أو السفر إلى دولة معينة للعلاج، وتختلف وسائل سفر ونقل الأشخاص بين الدول فنجد الطائرات والقطارات والسفن وفي حال وجود طرق مفتوحة بين البلاد يمكن السفر والتنقل بالاستعانة بالسيارة.

تفسير حلم رؤية سفر الزوج أو الأب في المنام لابن سيرين

في هذا الموضوع سوف نتحدث عن تفسير رؤية سفر الزوج او سفر الأب بالمنام.

ما ورد في خير رؤية سفر الزوج أو الأب في المنام

رؤية الأب أو الأم في المنام فيها دلالة على الخير وفتح ابواب الخيرات، فمن رأى في المنام أن أباه محتاجاً دلت رؤيته على الرزق والمال الذي يأتي لصاحب الرؤيا، وإن كان له أخ غائب او مسافر عاد ورجع، وإن كان صاحب الرؤيا مريض ورأى أبوه فدلالته على شفائه من مرضه.


تفسر رؤية السفر بالمنام على الانتقال من حال لحال والانتقال من مكان لمكان آخر وتغير في أحوال الرائي، فمن رأى في منامه أنه انتقل لمكان أفضل من مكانه دلّ ذلك على تغير أحوال الرائي للأفضل.

من رأت في منامها أن زوجها قد عاد على منزله من سفرٍ فدلالتها على وجوب دفع حق لدى الرجل ويجب إرجاعه لمستحقيه، كما تفسر هذه الرؤية بتفريج الأمور والكربات، وتعبر أيضاً عن توبة والرجوع عن المعاصي والذنوب.

كما ذكر النابلسي في تأويله للسفر بأنه إذا كان المسافر في المنام سواء كان الزوج أو الأب أو الابن فقيراً دلت الرؤية على غناه وتغير في حاله.

من رأى في المنام انه مسافر راكباً ويأخذ معه كامل أغراضه وحاجاته ومؤنه وطعامه ففيه دلالة على حسن أحوال الرائي وانتظام احواله ووصوله لمراده وتحقيق أهدافه.

ما ورد في شر رؤية سفر الزوج أو الأب في المنام

من رأت في منامها أن زوجها مسافر ففيه دلالة على الخلافات الزوجية والمشاكل التي تعاني منها الزوجة مع زوجها، كما يؤول سفر الزوج بالمعاناة والضيق والشدة على الزوجة.

من رأت في منامها أنها تودع زوجها للسفر ففيه دلالة على الطلاق والفرقة بين الزجين.

من رأى أن أباه مسافراً وهو متعب ومرهق ومصاب بالاكتئاب فدلالته على حدوث مشاكل وخلافات في الأسرة او في العمل.

من رأى في المنام أنه يسافر ولا يأخذ معه شيئاً من المتاع أو الأغراض فدلالة الرؤيا على سوء أحوال الرائي واليأس الذي يصيبه في تحقيق مساعيه واهدافه.

من رأى في المنام أنه يسافر وه مصاب بالمرض دلت الرؤية على موته ودِنو أجله.

من رأى في منامه عودة المسافرين ورجوعهم لمنزلهم أو بيتهم فيه دلالة على الخلافات والمشاكل وصعوبة التفاهم مع أشخاص مقربين منك من العائلة أو الأسرة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية شيب الشعر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شيب الشعر في المنام لابن سيرين

السرير في المنام

تفسير حلم رؤية عورة ذكر الزوج أو مني الزوج في المنام