تفسير حلم رؤية سباق الخيل في المنام لابن سيرين



تعتبر رياضة سباق الخيل رياضة فروسية مارسها الإنسان منذ قِدم الزمن، وتختلف خصائص سباقات الخيل من حيث المسافة ومن حيث الأسلوب، ولا زالت هذه الرياضة تمارس في العديد من  الدول، وعالم الأحلام عالم لا يعرف المستحيل فمن الممكن أن يرى الإنسان في منامه سباق الخيل ولا يعرف ما هي الإشارات والدلالات التي قد يرمز لها الحلم، وفي هذا الحلم سوف نتحدث عن تفسير رؤية سباق الخيل حسب ما ذكره معبرو الرؤى.

تفسير حلم رؤية سباق الخيل في المنام لابن سيرين

ما ذكر في خير رؤية سباق الخيل في المنام

من رأى في منامه انه في سباق فإن ذلك يشير إلى الروح التنافسية والسعي الحثيث للرائي للتنافس مع غيره من أصدقائه أو أقاربه، كما ترمز رؤية السباق في المنام على ضرورة التمهل والتروي في إنجاز الأمور والأعمال في الحياة.

من رأى أنه يتسابق على الخيل مع غيره من الأشخاص فإن ذلك يعبر على وجود التنافس في مختلف المجالات سواء التنافس في العمل أو في التجارة او التنافس في تحصيل العلم.


أما من رأى في المنام أن داخل سباق فإن ذلك يرمز إلى سعي صاحب الرؤيا في الحصول على الفرص المثالية ومنافسة الآخرين عليها للحصول عليها وفي حال رأى الإنسان في منامه أنه قد اكمل السباق فإن نتيجة السباق تنعكس على حياة الرائي، فإن رأى الرائي أنه قد كسب وفاز السباق فإنه يدلل على فوزه وحصوله على ما يريده مثلاً كأن يتنافس الإنسان على وظيفة أو عمل.

من رأى في المنام أنه قد فاز بسباق الخيل فإن ذلك يدلل على استعداد الرائي وقدرته على إنجاز مهامه وتحقيق مراده وأهدافه، كما يدل على علو مكان الرائي ورفعة منزلته بين الناس.

من رأى أنه يتسابق على خير له جناحين فإن ذلك يشير إلى حصول الرائي على منصب أو مركز رفيع ويكون له من القوة والرفعة بين الناس.

ما ذكر في شر رؤية سباق الخيل في المنام

من رأى أن خصومه في السباق قد هزموه في المنام فإن ذلك يشير إلى الهزيمة والإحباط النفسي الذي يصيب صاحب الرؤيا في الحياة الواقعية بسبب  عدم قدرته على منافسة الآخرين.

من رأى في منامه أنه يمتطي فرساً ويجمح به فإن ذلك يشير إلى ارتكاب الرائي للمعاصي والذنوب أو تصيبه مصيبة بقدر صعوبة حال الفرس،  في حين إذا رأى المرء أنه قد اصطدم بغيره من الخيول في السباق فإن ذلك يشير إلى تعثر أحوال الرائي وعدم قدرته على إنجاز أهدافه. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم رؤية الخيل تموت في المنام

تفسير حلم رؤية الخيل او الفرس والحصان تموت في المنام

تفسير حلم رؤية سقي واطعام القطط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سقي واطعام القطط في المنام لابن سيرين