تفسير حلم رؤية ثقب في جدار المنزل في المنام



تتعدد المسميات التي تطلق على الجدران فمن الناس من يطلق عليه اسم السُوُر أو السياج، ويقوم الإنسان بإنشاء الجدران في سبيل ستر المنزل ومنع رؤية داخل المنزل وكذلك توفير الحماية من اي خطر قد يهدد المنزل وأيضاً حماية المنزل من الحيوانات المفترسة وغيرها, وأَيُّ منزل او مبنى يبنيه الإنسان يتكون من جدار عديدة، ورؤية ثقوب في الجدران من الأمور الغريبة والتي لم يعتادها الإنسان حياته الواقعية، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير رؤية ثقب في جدار المنزل.

تفسير حلم رؤية ثقب في جدار المنزل

ما ذكر في خير رؤية ثقب في جدار المنزل في المنام

رؤية الجدار في المنام تعبر بأن صاحب المنزل رجل مقتدر وذو مال وصاحب خلق ويشتهر بالخير والصلاح بين عامة الناس ويسعى جاهداً للصلح بين الناس والإحسان إليهم.

من رأى في منامه انه يصلح الثقوب الموجودة في جدار منزله فإن ذلك يشير إلى سرعة الرائي في حل الخلافات والنزاعات التي تنشب بين افراد عائلته، كما يدل ذلك على دفاع الرائي عن أهل بيته من الأشخاص الآخرين ومنع إلحاق الأذية بهم.

من رأى وجود تشققات وثقوب في الجدار ورأى أن الجدار يهوي وتتساقط أحجاره فإن ذلك يدل على كثرة الأرباح والمكاسب التي يحققها الرائي في حياتها خصوصاً في المجال الاقتصادي والمهني.

من رأى في منامه أنه يتجاوز جدار مثقوب ويتفاداه خوفاً من تساقط أحجاره عليه فإن ذلك يشير إلى انتقال الرائي من مرحلة الاضطرابات إلى مرحلة الاطمئنان والاستقرار على الصعيد العائلي أو في العمل، كما يعبر تجاوز الجدار بتجاوز كافة العقبات والتحديات التي تعيق الرائي في حياته.

من رأى في المنام انه يجلس فوق حائط قوي ومتين فإن ذلك يشير إلى المكانة الرفيعة أو المركز المرموق الذي يصل إليه صاحب الرؤيا ويعود عليه بالخير وصلاح الحال.

ما ذكر في شر رؤية ثقب في جدار المنزل في المنام

من رأى في المنام وجود ثقب في جدار منزله فإن ذلك يشير إلى نقص في دين وخلق الرائي، كما يعبر الثقب بجدار منزل الرائي على عيب في الرائي يعرفه كافة الناس.

من رأى أن ينظر إلى الجدار وفجأة بدأت تظهر الفجوات والثقوب في الجدار فإن ذلك يعبر عن المشاكل والنزاعات الكثيرة الي تنشأ بين أفراد العائلة وكلما عجز الرائي عن سد وتغطية الثقوب زادت المشاكل والخلافات.

من رأى في المنام أن شخصاً يقوم بحفر ثقب في جدار منزله فإن ذلك يشير إلى أشخاص حاقدين وماكرين يحاولون سعياً لأذية الرائي وكشف أسراره الخاصة لأذيته وإلحاق الضرر به.

من رأى في منامه وجود تشققات في الجدار فإن ذلك يدل على سوء أحوال الرائي والخسائر المادية والاقتصادية التي تصيب الرائي في حياته الواقعية، ومن رأى في المنام وجود ثقب في جدار المنزل فإن ذلك يعبر بالأخطاء والأفعال السيئة والخاطئة التي يقوم بها الرائي وتتسبب بكشف حقيقة الرائي وافتضاح امره بين الناس. والله أعلم.




Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Demolition هدم

تفسير حلم رؤية هدم وسقوط البيت او المنزل في المنام

wall حائط

تفسير حلم رؤية الجدار يسقط في المنام