تفسير حلم رؤية حصاد الثمار في المنام



مقدمة عامة

تعتبر الزراعة احد المهن القديمة التي عرفها البشر حيث تعد الزراعة احد مصادر الغذاء والمال الرئيسية لهم. كما هو معروف فبعد نمو الاشجار تنضج الثمار وبالتالي يحين أوان قطفها وحصادها. بعد حصد الثمار يعود على الانسان المال اذا تم بيعها او من الممكن ان يستعملها كمصدر للغذاء. تختلف الثمار التي يتم حصادها من منطقة بلد لآخر بحسب الظروف المناسبة لزراعة انواع معينة من الثمار. من الوارد ان يرى الانسان حصاد الثمار  في المنام ، فما هو تفسير ذلك المنام او الحلم؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية حصاد الثمار في المنام :

رؤية حصاد الثمار في الحلم تشير الى تسهيل الصعب والى الرزق السريع ، ومن رأى الحصاد في بلد لا يوجد فيها حرب وكان الحصاد في المسجد الكبير او في احد الاسواق فستكثر مكاسب الناس وتكثر الارباح بينهم في المبيعات ، وان كان ذلك في تجمعات الخير في الحلم والناس يحصدون بانفسهم فسوف ينال كل من حصد أجرا كبيرا وحسنات ، ومن سار خلال المزروعات المحصودة فسوف يسير بين صفوف المقاتلين والمجاهدين .

الحصاد في المنام

وقال في شر حلم رؤيا حصاد الثمار في المنام :

قد تشير رؤية حصاد الثمار في الحلم على الدمار والموعظة ، ومن رأى ان زرعا يحصد في المنام في  بلد فيها حرب فسيموت من الناس بقدر ما يحصد  الرائي بمنجله في المنام ، وان كان ذلك الحصاد في بلد لا يوجد فيها حرب وكان الحصاد في المسجد الكبير او في مفترقات الطرق او في المحلات فهو عقاب من الله بالطاعون او الوباء ،

وان كان الحصاد في غير أوانه فسيحدث قتال وموت ، وان كان حصادا في المزروعات الخضراء فسيموت الكثير من الشباب ، وان كان الحصاد في المزروعات البيضاء فسيكثر الموت في الشيوخ .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*