تفسير حلم رؤية قطع اليد بالسكين في المنام



تقديم لرؤيا قطع اليد بالسكين

تعتبر يد الانسان احد الاعضاء الهامة في جسم الانسان على الرغم من ان فقدانها لا يؤدي الى وفاة الانسان، فيستعمل الانسان يده في الامساك بالأشياء والتحكم بها كما لها دور في الاحساس بالأشياء من حيث نعومتها او خشونتها او برودتها او سخونتها، وكذلك تمتلك بعض الحيوانات الاخرى ايادي قريبة من يد الانسان لكن تعتبر يد الانسان اكثر كفاءة لأن الانسان يستطيع التحكم بها اكثر، أما ما يتعلق بالأحلام فقد يرى الانسان في منامه رؤية قطع اليد بالسكين وقد يحتار في تفسير ذلك المنام ، سنحاول ان نقدم تفسيرا لذلك في المنام او الحلم في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية قطع اليد بالسكين في المنام :

من رأى في المنام انه قد قطعت يده فهو في غنى عن السؤال بتوبة او بغنى قد ناله ،  وقد يمتنع عن المعاصي والمحارم ، ومن قطعت يده في المنام وسال دمه فسوف يعود الى اهله وبلده ويحصل على المال ،  ومن قطعت يده من الكف فسيحصل على مال .

قطع اليد بالسكين في المنام

وقال في شر حلم رؤيا قطع اليد بالسكين في المنام :

رؤية قطع اليد في المنام يشير الى ان صاحب الرؤية هو تارك للصلاة ، وقطع الرجل واليد من خلاف في المنام فذلك فساد في الدين ، وما قطع لسانه فذلك احسان او ابطال حجة له بقطع لسانه .

ومن رأى في المنام انه قد قطعت بعض اعضائه فسيسافر بعيدا عن قبيلته واهله واولاده ، ومن رأى ان يده في المنام قد قطعت فسوف يحلف يمينا فاجرا ، او يشير ذلك الى سرقة ، او سيتغرب عن اهله ، او سيقطع رحمه ، او سينتقل من عمله .

ومن قطعت يده في المنام فسوف يتحول عن عمل كان سيفعله ، ومن قطعت يده من المفصل فسيصيبه جور الحاكم ، ومن قطعت يده من العضد فسيموت اخوه ، او سيقل ماله .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

قطع اليد والرجل والراس في المنام

تفسير حلم رؤية قطع اليد او الرجل او الرأس في المنام

رؤية تقبيل اليد في المنام

تفسير حلم رؤية تقبيل اليد اليمنى او رؤية تقبيل اليد اليسرى في المنام