تفسير حلم رؤية حقيبة اليد أو الشنطة وحملها في المنام



حقائب اليد تستخدمها النساء بشكل كبير وباستمرار وتتميز حقيبة اليد بصغر حجمها نسبياً وتوضع بالحقيقة العديد من الأغراض والممتلكات الشخصية الصغير كالجوال، ووضع الأموال وغيرها وتصنع الحقائب عادةً من الجلد أو البلاستيك.

تفسير حلم رؤية حقيبة اليد أو الشنطة وحملها في المنام

تختلف تعبيرات رؤية الحقائب حسب ألوانها وحاجاتها وطريقة استخدامها وهذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع.

ما ذكر في خير رؤية حقيبة اليد في المنام

تعبر رؤية حقيبة اليد في المنام على المفاجئات التي ستصل لصاحبة الرؤيا فإن كان الحقيبة ذات ألوان غير اللون الأسود فدلالتها على المفاجئات الأخبار السارة والمفرحة وأما إذا كانت الحقيبة سوداء اللون فدلالتها على سوء المفاجئات والأخبار التي تصل لصاحبة الرؤيا.

كذلك تدلُ رؤية حقيبة اليد في المنام على الالتزامات الشخصية والأمور الخاصة التي تختص بالرائي، وربما تدل على الأفكار والتخطيط المستقبلي الذي يرسمه الرائي في حياته.

فمن رأت في منامها أنه تمسك بحقيبة يد ذات ألوان مبهجة ومفرحة فدلالة ذلك على الأفراح والمسرات القادمة لصاحبة الرؤيا، ومن رأت أنها تمتلك حقيبة يد مليئة بالأموال والمجوهرات فدلالتها على كثرة الخير وزيادة في مال الرائي والبركة فيه، أما من رأت أن الحقيبة ترمى إليها في المنام دلّ ذلك على كثرة المصاريف الخاصة بصاحبة الرؤيا.

أما إذا رأت الفتاة العازبة أنها تحمل حقيبة في حضنها دلّ ذلك على الزواج.

من رأى في المنام امتلاكه لشنطة صغيرة او أنه وجد حقيبة جيدة دلّ ذلك على السرور والراحة وربما دلت على الارتقاء في منصب العمل والحصول على المزيد من المال.

من رأى في المنام أنه يقوم بشراء حقيبة يد لاقتنائها دلّ ذلك على النجاح الذي يحققه الرائي في حياته سواء في الدراسة أو في العمل.

ما ذكر في شر رؤية حقيبة اليد في المنام

أما من رأت أنها تمسك بحقيبة يد ذات لون أسود أو تحملها بين يديها دلّ ذلك على الأحزان والفراق والأخبار الغير سارة، أما من رأت أنها تمسك بحقيبة تحتوي على فتحات أو ثقوب فيها فدلالتها على عدم الاستقرار في العلاقات الشخصية والعلاقات العاطفية.

من رأت أنها تقوم بالبحث داخل الحقيبة واكتشاف ما بداخلها دلّ ذلك على انكشاف أسرار تخص صاحبة الرؤية، أما إذا رأت المرأة في منامها أنها تبحث عن الحقيبة الخاصة بها ولا تجدها فدلالة ذلك على المشاكل التي ستقع فيها صاحبة الرؤيا.

من رأت في منامها فقدان الحقيبة وسرقتها منها دلّ ذلك على تضيع الأوقات والالتهاء بأشياء وأمور غير مفيدة وغير مهمة، ومن رأى بين يديه حقيبة ممزقة وأصابها البلل وسوء الحال دلّ ذلك على الفقر والدخول في ضائقة مالية صعبة. والله أعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Bag حقيبة

 تفسير حلم رؤية حمل الحقيبة السوداء في المنام

رؤية تقبيل اليد في المنام

تفسير حلم رؤية تقبيل اليد اليمنى او رؤية تقبيل اليد اليسرى في المنام