تفسير حلم رؤية الذهاب والسير للعمل مشيا في المنام



مقدمة حول الموضوع:

عادة ما نذهب الى العمل في الصباح في حافلة او سيارة او اي مركبة تقلنا وتنقلنا الى عملنا اما لبعد مكان العمل عن منزلنا او لان وقت العمل يكون مبكرا فيكون من الصعب الشعور بتلك الطاقة البدنية التي تمكننا من الذهاب للعمل سيرا على الاقدام ، ولكن ما تفسير رؤية الشخص نفسه يمشي مترجلا الى العمل وهل هناك معاني لهذه الرؤيا في المنام ام انها مجرد حلم لا عبرة من ورائه ، هنا سنذكر  ان شاء الله تلك الرؤيا وتفسيرا لها كما جاء في كتاب الشيخ المفسر ابن سيرين رحمه الله .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الذهاب والسير للعمل مشيا في المنام :

حلم رؤية الذهاب والسير للعمل مشيا في المنام

من رأى في الحلم انه يمشي الى عمله معتدل القامة فسوف يتبع شريعة الاسلام ، وسيرزق الخير ، ومن مشى حافيا الى عمله فسوف يذهب الغم عنه ، وسيرزق حسن الدين ، وتشير رؤية المشي الى العمل في الحلم الى طلب الرزق ، والمشي بسرعة الى العمل هو نصر على الاعداء ، ومن رأى انه يمشي في شكل السعي اشار ذلك الى العمل الصالح .
ومن رأى في الحلم انه يمشي الى عمله وهو منكس الرأس فسوف يطول عمره ، وسينجو من المرض ، ومن رأى في الحلم انه يمشي الى عمله مثل مشي الحيوان الذي يؤكل فسوف يمشي بالخير في الناس .



وقال في شر حلم رؤيا الذهاب والسير للعمل مشيا في المنام :

من رأى في الحلم انه يمشي الى عمله متراجعا الى الخلف اشار ذلك الى تراجعه في موضوع قد شرع في تنفيذه ، او الى تغير الاحوال ، والى الفساد في الدين ، والمشي الى العمل في الحلم يشير الى السفر المحفوف بالاخطر ، ومن رأى في الحلم انه يمشي ويبتختر في طريقه الى عمله اشار ذلك الى فساد حاله وقبحه .
ومن رأى انه يمشي الى عمله متفاخرا فسوف يخسر الدنيا والآخرة ، ومن رأى في الحلم انه يمشي على ساق واحدة الى العمل أشار ذلك الى ضياع نصف عمره ونصف ماله ، ومن رأى في الحلم انه يمشي مثل مشي الحيوان فسوف يتشبه باخلاق الجاهلين ، وكذلك هو يمشي بالنفاق بين الناس .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية المشي في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية المشي في المنام لابن سيرين Walking

تفسير حلم المشي حافي القدمين في المنام

تفسير حلم المشي حافي القدمين في المنام