تفسير حلم رؤية الجن في المنام على هيئة انسان في البيت Goblin



كثيرا ما يصلنا عن قصة حلم الجن أو رؤية الجن على هيئة انسان أو على هيئة امرأة في البيت والخوف منهم ، سنقوم بعرض ما قاله ابن سيرين عن هذا الموضوع

قال ابن سيرين في خير رؤية الجن في المنام :

ان من رأى نفسه قد اصبح جنيا فقد قوي كيده ، والجن في المنام يدل على القوم الاشداء ذوي المهارة والقوة ، وهم جنود للملك الصالح وخدمه ، ويدل الجن في المنام الى سرعة وصول البريد والبضائع المشحونةوسرعة السفر .

تفسير حلم رؤية الجن في المنام على هيئة انسان في البيت Goblin
وقد يشير الجن الى الاختباء والاختفاء ، وقد يشير الى الطائرات والطيور ، ومن علم الجن القرآن الكريم او سمعوا القرآن منه فسوف يظفر بالولاية والرئاسة، ومن اصطحب الجن في المنام اشار ذلك على تقربه من اهل الاسفار المسافرين في البحر والبر والعارفين بالاسراروالى العلم والعلماء .
ومن كان من اهل الملك ورأى انه تزوج من جنية فسوف ينزل منزلة رفيعة حسب قدره ، ومن رأى انه قد رزق ولدا من الجنية فقد ظفر بالمال من انسان دنيء او من دفائن الارض.
والملك الذي رأى في المنام انه قد القى القبض على الجان وقيدهم فسوف يحتل بلدا ويأسر كفارها ، ومن صارع الجن في المنام فسوف يأمن شرهم ، وملوك الجن في المنام يشيرون الى الولاة والزعماء او العلماء او المشايخ .
ومن وسوس له الجن في المنام دل ذلك على اجتهاده في عبادة الله وظفره على عدوه وانشغاله بالطاعات ، ومن رأى ان خلفه جنيا فسوف يهزم من الاعداء ، ومن اطاعة الجن وقدر عليهم فسيحصل على المرتبة العالية والشرف الرفيع.

وقال ابن سيرين في شر رؤية الجن في المنام :

ان الجن في المنام هم اصحاب احتيال في امور الدنيا الا اذا كان الجني من الحكماء ، ومن وقف الجن قريبا من منزله فسوف يتحمل خسارةأو قد وجب عليه نذر لم يوفه ، ومن دخل الجن في بيته وفعلوا شيئا فيه فسيدخلون الاعداء بيته وسيضره اللصوص.

وقد يشير رؤية الجن في المنام الى السرقة والخطف وشرب الخمر والزنا والبدع والغناء والمزامير والحانات والكنائس ، ورؤيتة الجن ايضا في المنام تدل على الخيال والشعوذة.
والتفرق بين الكافرين والمسلمين وفعلهم وامرهم ونهيهم ، ومن رأى انه قد تزوج من جنية فقد ابتلاه الله بامرأة فاسقة ، وقد يشتري دابة هزيلة ومريضة ، ومن صرعه الجن في المنام وهو من اكلة الربا فسوف يصيبوه بمسهم وكيدهم .

ورؤية الجن في المنام تدل على النار المحرقة او الاواني الزجاجية التي تصنع في النار او تدل على العقرب والحية والثعبان والهوام وكل ما يؤذي الانسان.
ومن خطف ثوبه جنيا فسوف يعزل من منصبه ، ومن وقع اسيرا في يد الجن فسوف تنكشف فضائحه ، وقد يشير الجن الى الاماكن المهجورة والى الجريمة والى الناس الغرباء.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. عمر محمد عبدالله جابر:

    شكرا على جهودكم المباركة
    لكن لا اجد تفسيرا للاحلام يكون كما احلم به فمثلا حلمت اني في المنزل انظر الى اشخاص بمجرد التقاء نظري بهم يختفون فقلت في اثناء الحلم بانهم الجن فما تفسير ذلك

  2. احمد:

    مشكورين

  3. عبد الحكم الجزائري:

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ،

    رايت ان سيارتي اشتغلت لحالها بدون مفتاح بعدها دخلت للبيت وقفت مع اهلي امام غرفتي و انا اقص عليهم ما جرى بالسيارة ثم التفت الى غرفتي رايت عينان مضويتان تنظران الي و تختفي فدخلت الغرفة مسرعا رايت شياء صغير مظلم لهو عينين و بدات بالاذا ن فختفى ..

  4. roza:

    رات زوجت خالي ان رجلا اتى اليها وهو في هيئة جن وسالها عني وقال اريد ان اخذها اعجبني شعرها و اجابت امرأة غريبة ان هذا ليس رجل بل جني عليك بقص شعرك او عليك بالرقية

  5. لميس:

    رأيت امي نائمة في منامي وكنت اغلق الستائر عليها والجن كان يفتح الستائر عليها فما تفسير حلمي وشكرا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الجن في المنام

تفسير حلم رؤية الجن يلاحقني والخوف قراءة المعوذات في المنام

تفسير رؤية الشيطان على هيئة انسان في المنام Devil

تفسير حلم رؤية الشيطان على هيئة انسان في المنام لابن سيرين Devil