تفسير حلم رؤية البنت او المرأة الجميلة في المنام



مقدمة للموضوع

اختلف المفسرون في تاويل وبيان معاني رؤية البنت او المرأة الجميلة في المنام وقد ذهب بعضهم الى التفسير بانها الدنيا وخاصة اذا رأى النائم البنت الجميلة وهي متزينة بالحلي والملابس الجديدة ، وقال اخرون بانها المال او الثمار او الفرح والسعادة ، سنتعرف سويا في هذا المقال على تفسير هذا الحلم كما ذكر المفسرون ان شاء الله.

تفسير حلم رؤية البنت او المرأة الجميلة في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤيا البنت او المرأة الجميلة في المنام

تشير رؤية البنت او المرأة الجميلة في الحلم الى السنة القادمة التي تزخر بالراحة والخير ، او الى الصندوق او المخزن ، او السجن ، او تشير الى الشريك حيث تشارك المرأة الرجل في المال واللذة ، او الى مركب الرجل ومقعده ، وتشير الى الشجرة التي تأتي بالثمار ، ومن رأى بنتا او امرأة جميلة قد دخلت منزله في الحلم فسوف ينال الفرح والسرور .

ورؤية المرأة الشابة المجهولة العربية والمتزينة في الحلم تعني الخير الكثير ، والمرأة البدينة في الحلم تشير الى الخصب ، ورؤية المرأة التي تنهى الناس وتأمرهم في الدين في الحلم هو صلاح في الدين ، ومن حملته امرأته في الحلم فسوف يغتني .

وقال في شر حلم رؤية البنت او المرأة الجميلة في المنام

تشير رؤية البنت او المرأة الجميلة في الحلم الى المال الفاني ، وتشير رؤية المرأة النحيلة في الحلم الى الجدب ، وان رأت المرأة في الحلم امرأة اخرى شابة فهي عدوة لها ، ورؤية المرأة العجوز في الحلم تعني الدنيا ، ورؤية المرأة السوداء الحرة في الحلم فلا خير فيها الا ان كانت مملوكة .

ومن باع امرأة في الحلم فسوف يزول سلطانه ، ومن حملته امرأته في الحلم فسوف يصيبه عيب ، ومن قتل امرأة في الحلم فسوف يذهب جزء من ماله ، ومن رأى امرأته تهدى الى شخص آخر او متزوجة من شخص آخر في الحلم فسوف يفقد دينه .




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية خطوبة البنت في المنام أو الحلم لابن سيرين Engagement

تفسير رؤية خطوبة البنت في المنام أو الحلم لابن سيرين Engagement

مرأة عجوز في المنام

تفسير حلم رؤية المرأة العجوز الكبيرة في المنام