تفسير حلم رؤية الجنازة في المنام للحامل وبشكل عام لابن سيرين



يتسائل الناس كثيراً عن رؤية الجنازة في الحلم أو مشاهدة حشد من الناس يحملون نعش في المنام ، قد شاع هذا السؤال لو كان للحامل ، عالعموم ، التفسير بشكل عام واحد للحامل وبشكل عام …

قال ابن سيرين في خير رؤية الجنازة في المنام :

من رأى انه يصلي على جنازة في المنام فسوف يؤاخي اناسا في الله تعالى ، ومن رأى نفسه على نعش فسيكثر ماله ، ومن حمل على اكتاف الرجال فسينال السلطان والرفعة ، وسيسيطر على الناس ويقهرهم ، واذا بكوا عليه فسوف تكون عاقبته محمودة ، واذا اثنوا عليه ثناءا حسنا ودعوا له بالخير فسوف تكون عاقبته محمودة .

تفسير حلم رؤية الجنازة في المنام للحامل وبشكل عام لابن سيرين Funeral

ومن حمل على نعش على الارض فسوف يركب سفينة ، ومن رأت انها حملت على نعش وهي ميتة فسوف تتزوج ، ومن رأى جنازة في سوق فمعناه نفاذ البضاعة ، والحمل على النعش في المنام فمعناه سفر في البحر او البر .

ومن شيع جنازة دل ذلك على توديع مسافر ، ومن رأى الناس قد تزاحموا على جنازته وقد رفعوه على ايديهم فسينال رفعة وسلطانا ، واذا بكى الناس خلف جنازته كانت عاقبته محمودة .

ومن رأى جنازة لابنه فذلك هو الصحة والعافية للعائلة وقد يتبع ذلك خيبة امل شديدة من مصدر صديق ، ومن ولي امر جنازة فسيتولى امرعرس ، ومن حمل جنازة فسيتولى ولاية .

وقال في شر رؤية الجنازة في الحلم:

وقيل من رأى جنازة في المنام فهو رجل منافق سوف يهلك على يديه اناس سيئون ، ومن رأى انه ميت على النعش ولم يحمله احد فسوف يسجن وان حمله احد فسيتبع صاحب السطان ، ويظفر بالمال منه وينتفع به ، وان تبع جنازة فسيتبع سلطان فاسد .

ومن حمل على اكتاف الرجال وبكوا عليه فستكون عاقبته غير محمودة ، ومن رأى جنازة تطير في الهواء فسوف يموت عالما او رئيسا او رجل عظيم في الحج او في الجهاد اوالغربة ، ومن رأى جنائز كثيرة في مكان ما فأهل ذلك الرائي كثيروا الزنى والفسوق والعياذ بالله .

ومن رأى انه يحمل جنازة فقد نال مالا حراما ، ومن حملت على نعش وهي ميتة وكانت متزوجة فسيفسد دينها ، ومن رأى مجموعة من الناس يمشون في جنازة دل على ان صاحب الجنازة سيد على هؤلاء الناس ولكنه ظالمهم وقاهرهم ، ومن سقط من نعشه فينزل من مرتبته وجاهه وعزه .

ومن رأى جنازة في مكان ما فأهل ذلك المكان هم من مرتكبي الفواحش ،والجنازة تعني زواج غير موفق وذرية فيها علل ، ومن رأى جنازة لشخص لا يعرفه دل ذلك على متاعب غير متوقعة ، ومن رأى انه يحضر جنازة بلباس اسود فمعناه ترمل باكر .

ومن حضر جنازة لاحد اقربائه دل على متاعب هموم عائلية ، ومن حضر جنازة فسوف يضحي بمشاغل عامة لأجل الملذات الشهوانية ، ومن رأت حبيبها في جنازة فستخنع للشيطان وتغامر بشرفها من أجل قلبها ، ومن لم يمشي احد في جنازته فهو نقص في جاهه وعزه ، وتفشل اعماله ، ومن حمل جنازة فسيشفع لرجل دينه فاسد .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية انه في جنازة في المنام

تفسير حلم رؤية من رأى نفسه في جنازة في المنام

حلم رؤية الحيض في المنام للحامل للمتزوجة لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الحيض في المنام للحامل للمتزوجة لابن سيرين