تفسير حلم رؤية الشجرة المثمرة في المنام



قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الشجرة المثمرة في المنام

تفسر رؤية الشجرة المثمرة في الحلم بالمرأة ، حيث انها تسقى بالماء فتحمل وتلد الولد ، ورؤية الاشجار المعروف عددها في الحلم تعني عدد الرجال ، ومن رأى في الحلم الكثيرمن النخل فهو يملك رجالا بعدد النخل ، واذا رأى في الحلم انه يصيب من ثمرها فسيصيب مالا من الرجال ، ومن رأى في الحلم انه قد ملك  الكثير من الاشجار فسيتولى ولاية لائقة به على قضاء او امارة او قبطانا على سفينة .

رؤية الشجرة المثمرة في المنام

ومن رأى الثمار على اشجاره والناس تأكل منها فهي وليمة ان كانت شجرة خير ،  ومن رأى في الحلم انه قد قطف ثمارا من شجرة غير ثمارها فيشير ذلك الى الشريك الصالح والى الصهر البار ، ومن رأى شجرا مثمرا في الشتاء واعجبه ذلك فسيحتاج الى ذلك الرجل ظانا انه موسر فان لم ينال من ثمارها فقد نجا ، وان جنى منها شيء فسينفق بمقدار ما جنى .

ومن اصاب شيئا من الثمار فسينال الرزق والخير ، ومن غرس شجرة في الحلم ونمت فسينال الشرف ، ومن رأى في الحلم انه يزرع في حديقته اشجارا فسيولد له اولاد في اعمار تلك الاشجار .

وقال في شر حلم رؤيا الشجرة المثمرة في المنام

وشجرة الجوز في الحلم تفسر بالرجل الاعجمي النكد والشحيح ، وثمر شجرة الجوز في الحلم هو المال الذي لا يأتي الا بالتعب وبالكد ، ومن رأى الناس تأكل من ثمار اشجاره فهي تشير الغم والى الاكل في مأتم ان كانت ثمارها مكروهة ، ومن رأى شجرة تسقط او تحترق او تكسرها الرياح فسيموت رجل او امرأة .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*