تفسير حلم رؤية مهرجان أو احتفال كبير في المنام



المهرجان يطلق على الاحتفالات العامة وعادةً ما يكون في إطارات محددة كالإطار الديني أو الإطار الثقافي، ورؤية المهرجان أو الحفلة في المنام له دلالات كثيرة ومختلفة سنتطرق لتفصيلها في الموضوع.

تفسير حلم رؤية مهرجان أو احتفال كبير في المنام

ما ورد في خير رؤية مهرجان أو احتفال كبير في المنام

من رأى في منامه أنه يحضر حفل زفاف فإن ذلك يرمز إلى البدايات الجديدة أو التحولات الجديدة سواء في العائلة او في العمل وهذه التحولات ستؤثر بشكل كامل على حياة الرائي في المستقبل.

من رأت أنها تحضر احتفال أو فرح لصديقتها او زميلتها فإن رؤيتها توحي إلى عيش الرائية تحولات جديدة جيدة وتكون سبباً لسعادتها في الحياة والتخلص من كافة المشاكل والخلافات وحلها.


من رأت حفلة زفافها وانها تزف لزوجها من جديد فإن كان الرائية امرأة حامل فإنها تلد أنثى، وأما إذا رأت الفتاة العزباء احتفال زفافها فإنها بشرى وسعادة وخير للفتاة وقد تدل الرؤية على زواجها.

من رأى وجود مهرجان أو احتفال في مكان عمله او مكتبه في العمل فإنها رؤية خير وبشرى للرائي وتدل على اتمام أمر تسبب بالقلق والخوف للرائي وبتمامه سيعيش الرائي في طمأنينة وسكينة، وربما تدل الرؤية على الترقية والحصول على منصب جديد.

ما ورد في شر رؤية مهرجان أو احتفال كبير في المنا

من رأى في منامه وجود مهرجان كبيرة فربما كانت دلالته على الكذب والنفاق والخداع والصراعات التي تنشب بين مجموعة من الأشخاص إن عُرفت شخصياتهم وعُرفَ مكان عقد المهرجان.

من رأى في المنام وجود مهرجان او احتفال كبير وكانت تملؤه الموسيقى الغير مفهومة والصخب العارم فإن هذه الرؤية تنذر بوقوع العديد من الخلافات والمشاكل خاصة في مكان إقامة المهرجان.

كذلك من رأى أنه في داخل مهرجان فإن الرؤية تعكس مدى برودة الرائي وعدم مبالاته بالأحداث الوقائع التي تمر عليه في حياته والتي قد تكون حاسمه او متراكمة مع مرور الزمن، كما تدل الرؤية عن ولع الرائي ورغبته بالمشاركة بهذه المتع الفاسدة، وتحمل الرؤية دلالة على اعتماد الرائي على غيره من الأشخاص في تنفيذ وأداء أعماله.

من رأى انتهاء الحفل بكارثة أو بأمر أو حَدَث سيء فإن ذلك يرمز إلى السلبية والخوف والحزن وقد يحمل دلالة على الموت وهلاك أشخاص موجودين في الحفل، وربما يرمز إلى السلبية في مشاعر الرائي.

من رأى احتفال زفاف وما تعرف عنه من مظاهر السرور والفرح والسرور فإن ذلك يرمز إلى إفلاس الرائي وخسارته لثروته وفقدانه لماله ويدل على نشوز النساء وعدم استقامتهم.

من رأى احتفالاً وكان المدعون يلبسون الثياب الزاهية وكان الرقص يملأ المكان فإن دلالة على المرض المزمن والمصائب الكثيرة التي تعصف بالرائي، والرقص في المنام يرمز إلى المصائب ومن رأى أنه يرقص من أجل أن يمتع غيره فإنه يشاركه في المصيبة.

من رأى في منامه احتفاله بعيد ميلاده فإنها دلالة سوء وشر للرائي وتنذر بوقوع الكثير من المصائب للرائي او إصابته بالأمراض وذلك لأنه لا يوجد للمسلمين سوا عيدين فقط، والاحتفال بعيد الميلاد يكون من باب التباهي والتكبر وهو منهي عنه.

من رأى وجود احتفال كبير ويوجد به الكثير من الأشخاص والزينة المبالغ بها فإن الرؤية ترمز إلى الفقر وقلة الحاجة التي سيعيشها الرائي أو من يعاني من مرض من أفراد اسرة الرائي.

من رأى أنه في احتفال كبير وجاء أصدقائه ليهنئوه ويباركون له فإن ذلك يرمز غلى خسارة الرائي الكثير من ثروته أو من ماله، وأما إذا رأى الرائي ان من يبارك له مجهولون ولا يعرفهم فإنها دلالة على كثرة العقبات والمشكلات التي يواجهها الرائي بحياته. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية عصافير في قفص

تفسير حلم رؤية عصافير في قفص كبير أو صغير في المنام

تفسير حلم رؤية الكبش الأبيض الكبير أو الاسود في المنام

تفسير حلم رؤية الكبش الأبيض الكبير أو الاسود في المنام