تفسير حلم رؤية شيخ دين مشهور ومعروف في المنام لابن سيرين



تتميز المجتمعات الاسلامية برجال الدين الذين يمثلون القدوة الحسنة للناس، ويعتبر شيخ الدين أو الداعية شعاع النور طريق لهداية الناس إلى الطريق المستقيم والقويم.

تفسير حلم رؤية شيخ دين مشهور ومعروف في المنام لابن سيرين

يحتل رجال الدين مكانة واحترام كبير في قلوب الناس لما لهم من دور رئيسي في إصلاح المجتمعات وحماية الدين من البدع، ورؤية رجال أو شيوخ الدين في المنام لها دلالات مختلفة

ما جاء في خير رؤية شيخ دين في المنام

رؤية الشيخ أو رجل الدين في المنام له دلالات عديدة ومختلفة منها ما يدل على الحكمة أو يدل على الصبر أو يدل على القضاء والعلم، كذلك ترمز رؤية شيخ الدين إلى صالح الأعمال والطاعات التي يؤديها الرائي.

كذلك تدل رؤية الشيخ في المنام على السلطان او الحاكم ويدل على الخير والجاه الذي يصيبه الرائي.

من رأى في المنام أن شيخاً يكلمه أو يخاطبه في المنام فهذا تنبيه وإنذار للرائي بضرورة ترك المعاصي والذنوب، وقيل أن كلام الشيخ رسالة من الله تبارك وتعالى للعبد، فإن رأى الرائي شيخاً يرتدي ثيابا ناصعة البياض فهذا ملك كريم حقاً، وإن كان الشيخ ذو لحية كثيفة وبيضاء اللون فهذا ربما يكون نبياً.

من رأى في المنام أن شيخاً يسقيه ماءً فدلالة ذلك على المنزلة العظيمة والعالية للرائي، وإما إن رأى أنه اعطاه شيئاً من الخمر دلّ لك على الأجر الذي يصيبه الرائي نتيجة أداءه لأعمال مختلفة, إن أعطاه الشيخ لبناً دلّ ذلك على صفاء القلب وحسن الجزاء وحسن العمل.

من رأى في منامه أنه يُقبل شيخاً فهو دلالة حسن السمعة والسيرة الطيبة للرائي بين الناس وهو حفظ من السوء والشر الذي قد يلاقيه الرائي.

إذا رأت المرأة أنها تقبل يد شيخ دلّ ذلك على حسن المرأة وسيرتها الحسنة، ومن رأى في منامها أنها تزوجت شيخاً دلّ ذلك على المال والعلم الذي تصيبه صاحبة الرؤيا.

من رأى في المنام وجود شيخ دين نائم فتعبيره على ضمير صاحب الرؤيا.

من رأى في منامه ان شيخ الدين قد عاد شاباً فتياً دلّ ذلك على خير الرائي وزيادة ماله وزيادة قوته.

كذلك تدل رؤية شيخ الدين في المنام على البشرى والسرور الذي يصيب الرائي وأهله، كذلك تدلل رؤية شيخ الدين في المنام على طول العمر وحسن العمل.

ما جاء في شر رؤية شيخ دين في المنام

من رأى وجود شيخ دين يعظ الناس ولا يستطيع إيصال رسالته أو إفهام الناس ما يقصد من كلامه ولا يقدر على إرشادهم وتصحيحهم دلّ ذلك على بلاء أو مرض يصيب الرائي.

من رأى جماعة من الناس تأخذ عن شيخ الدين شيئاً لا يقصده دلّ ذلك على مصيبة جديدة على الرائي. والله أعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Sheikh شيخ

تفسير حلم رؤية الشيخ والواعظ في المنام

تفسير حلم رؤية السكر الأبيض أو اكله في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية السكر الأبيض أو اكله في المنام لابن سيرين