تفسير حلم رؤية تجاعيد الوجه في المنام لابن سيرين



تظهر تجاعيد الوجه واليدين بسبب قلة الاهتمام بالجلد، ويعتبر الكثير من الخبراء أن ظهور التجاعيد من علامات الشيخوخة.

تفسير حلم رؤية تجاعيد الوجه في المنام لابن سيرين

إن الوجه هو أكثر عضو ومكان في جسم الانسان يأخذ اهتمام وعناية بشكل يختلف عن باقي الأعضاء الأخرى ولأنه واجهة الانسان في مقابلة الآخرين.

ما ورد في خير رؤية تجاعيد الوجه في المنام

تعبر رؤية التجاعيد في المنام على الأيام الجميلة والسنين الطيبة التي قضاها الرائي في العمل الجاد، ورؤية التجاعيد تعبر عن الصبر والمثابرة الذي يظهرها الرائي في مواجهة أي أمر أو ظرف يصادفه في حياته.

من رأى في منامه أن وجهه مليء بالتجاعيد دلّ ذلك على كثرة أولاد الرائي ووفرة ماله، وأما بالنسبة للمرأة فإن التجاعيد تدل على جمال المرأة وحُسنها مع زوجها وفي بيتها.

رؤية التجاعيد في الوجه ربما تكون إشارة وعلامة للرائي على ضرورة الرجوع إلى الله والتوبة وترك المعاصي وما يجنيه الرائي من سوءٍ وشرٍ على نفسه.

من رأى في المنام ان وجهه حسن المظهر وخالي من التجاعيد دلّ ذلك على حسن الحياة والسرور الذي ينعم به الرائي.

ما ور  في شر رؤية تجاعيد الوجه في المنام

تعبر رؤية التجاعيد التي تظهر على الوجه على اليأس والقنوط الذي يصيب الرائي، كذلك تعبر التجاعيد عن المعاصي والذنوب التي يقترفها الرائي حياته.

من رأى في المنام أنه وجهه أسود اللون وأنه يلبس ثياباً متسخة فدلالة الرؤيا على كذب الرائي على الله تبارك وتعالى، وأما إذا كان وجه الرائي أسود مغبر فهذا دلالة على الموت.

من رأى في المنام أن وجهه أسود اللون فإن كانت امرأته حامل دلّت على المولودة الأنثى، وإما إذا رأى الرائي أن وجهه أصفر أو مصفر دلّ ذلك على الذلة والحسد أو النفاق وعدم الاستقامة.

من رأى في المنام وجوهاً غريبة وتملؤها التجاعيد فدلالة ذلك على الأعداء الذين يحيطون بالرائي ويمكرون له كل سيء وسوء.

من رأى أن وجهه أصبح مشوه فدلالة ذلك على الظلم الذي يلاقيه الرائي من الناس وربما دلّ على النميمة والغيبة التي تطال الرائي، ومن رأى في المنام  ان ميتاً وجهه مشوهاً دلّ ذلك على بدعة أو ضلالة يبتدعها الرائي أو يسير الرائي عليها في حياته.

من رأى في المنام انه يعمل على إخفاء التجاعيد أو إزالتها من الوجه فربما دلّ ذلك على عدم تقييم الرائي للخير الذي هو فيه أو دلّ على كفره بالنعم والخيرات التي يتمتع بها سواء كانت رزق مالٍ أو كثرة أولادٍ أو غيرها. والله أعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ugly face وجه قبيح

تفسير حلم رؤية الوجه الاسود والقبيح في المنام

التخلص من الحبوب بعد حف الوجه

تفسير حلم رؤية البثور وحب كثير على الوجه في المنام