تفسير حلم رؤية تكحيل العين في المنام لابن سيرين



تكحيل العين باستخدام المسحوق من وسائل تجميل النساء ولا يقتصر تكحيل العين بالنساء فقط بل أُبيح للذكور من بالاكتحال لأنه يزيد حدة البصر ويحافظ على العينين.

تفسير حلم رؤية تكحيل العين في المنام

رؤية تكحيل العين في المنام تدلل على الأمور الطيبة والحسنة وأحيانا يدلل في المنام على الأمور السيئة والغير جيدة وهذا ما سنتطرق له بالحديث في هذا الموضوع

ما قيل في خير رؤية تكحيل العين في المنام

تدلل رؤية الاكتحال بشكل عام على زيادة في مال وبركة وصحة الرائي، ومن رأى في منامه أنه جاء بالمكحلة لتكحيل عينيه دلّ ذلك على الهدى والاستقامة، وإذا كان الرائي ضريراً دل ذلك على شفائه وعودة بصره له.





من رأى في المنام أنه يكتحل ليزيد من اهتدائه واقتدائه بالسنة فهذا يدلل على الاستقامة والهداية صلاح الدين، وأما إن كانت للزينة دلّ ذلك على تزينه وحسن مظهره، ومن رأت في منامها أنها تكتحل فإن كانت فتاة عزباء أو امرأة أرملة دلّ ذلك على الخطبة والزواج.

من رأى في منامه شخصاً ميتا ورأى الكحل في عينيه دلّ ذلك على مكانة المتوفى ودلّ على حُسنِ مكانه في الجنة – بإذن الله-.

رؤية الرجل يكتحل دلّ هذا على الجاه السلطة والقوة والمنعة للرائي، ومن رأى في المنام أنه يكحل عينين صديقه فدلالتها البشارة والفرحة التي تصيب المكتَحل في المنام، أما من رأى في منامه انه يغرس فرشاة أو عود الكحل في المكحلة ورؤية الكحل على الفرشاة دلّ ذلك على الزواج او الغنى بعد الفقر وزيادة العلم والمعرفة بعد الجهل.

أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يسعى في شراء الكحل لتكحيل عينيه فدلالته على الحصول على المال وتحسن الأوضاع الاقتصادية لصاحب الرؤيا.

ما قيل في شر رؤية تكحيل العين في المنام

من رأى في المنام أن شخصاً يقوم بتكحيل عينه فإن عرف الشخص دلّ على خداع الشخص لصاحب الرؤية والتحايل عليه وخداعه للحصول على ماله، ورؤية الاكتحال في المنام تدل على محاولة ستر وإخفاء العديد من الأشياء عن الآخرين.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تكتحل أو تُكحل غيرها برمادٍ أو بدمِ دل على زواجها الباطل وفسق الزوج، ومن رأى في المنام أنه يقوم بمسح الكحل الموجود على العينين فدلالته التعرض لمصاعب وشدائد والوقوع في الكربات.

إذا رأى الإنسان أنه يكتحل بشيء من الرماد فدلالته في السعي للحصول على المال من طرق الباطل والحرام، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تكحيل العين للعزباء والمتزوجة في المنام

تفسير حلم رؤية تكحيل العين للعزباء والمتزوجة في المنام

تفسير حلم رؤية الاخطبوط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاخطبوط في المنام لابن سيرين