تفسير حلم رؤية تكحيل العين للعزباء والمتزوجة في المنام



رؤية الكحل والاكتحال في المنام تدلُ على الخير وزيادة المال والقوة الصحية والجسمانية التي يتمتع بها صاحب الرؤيا، وتدلل رؤية تكحيل العين في المنام على قوة البصر.

تفسير حلم رؤية تكحيل العين للعزباء والمتزوجة في المنام

تفسير حلم رؤية تكحيل العين للعزباء والمتزوجة في المنام

لقد ذكر ابن سيرين في تفسيره رؤية الكحل والمكحلة في المنام فقال أن الكحل يدل على المال الكثير والخير أما وعاء الكحل أو المكحلة فدلالتها على المرأة.

إذا رأى الرجل الصالح أنه يكتحل في منامه دلّ ذلك على البشارة والخير في الرزق والصحة، ومن رأى في منامه أنه يقوم بالاكتحال بالميل دلّ ذلك على انجاب الولد.





من أخذ في منامه كمية كبيرة من الكحل فدلالة ذلك على المال والزرق الطيب والكثير، ومن رأى في منامه أن شخصاً يعطيه شيئاً كحل فإن ذلك يدل على المال فإن كان الكحل كثيراً دلّ على المال الكثير وإن كان المال قليلاً دلّ ذلك على قلة المال كما يدلل هذا الكحل على فساد أو صلاح صاحب الرؤيا.

من رأى في منامه أنه يكحل عينه فإن كان مريضاً شُفي من مرضه، ومن رأى في منامه أنه يقوم بتكحيل مجموعة من الأطفال فدلالة ذلك على كثرة الذرية والأولاد.
إذا رأى صاحب الرؤية أن شخصاً كفيف يمسح عينيه بالكحل دلّ ذلك على شفاؤه وعودة بصره إليه.

من رأى في منامه انه يقوم بشراء الكحل لغرض الزينة فدلالة ذلك على صُلح صاحب الرؤيا من الخارج فقط ولكن ما بداخله شيء آخر ويدلُ ذلك على فسقه من الداخل.

إذا رأت الفتاة البكر في منامها أنها تقوم بوضع الكحل في عينيها دلّ ذلك على قرب زواجها وارتباطها بشريك الحياة، كذلك يؤَول رؤية الكحل للفتاة العازبة على النجاح في الدراسة أو العمل.

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تقوم بوضع الكحل دلّ ذلك على الرزق سواء الانتقال لبيت جديد أو حدوث الحمل، وتدل المكحلة في منام المتزوجة على الجدة أو الأم، وكذلك الاكتحال شفاء وبُعد عن الأمراض والمتاعب وذهاب للغموم والهموم من الحياة.

ما قيل في شر رؤية تكحيل العين في المنام

من رأى في منامه أنه يكتحل بشيء من الدم دلّ ذلك على فسوق صاحب الرؤيا أو دلّ ذلك على زواج باطل.

أما إذا رأى الرجل الفاسق في منامه أنه يكتحل دلّ ذلك على ذمه والهموم والمصاعب التي يواجهها صاحب الرؤيا.

من رأى في منامه أن أحداً قام بِرَش او وضع الكحل في عينيه متعمداً وقاصداً الأذية فدلالة ذلك على أن أحداً يأخذ مالك بدون حق وبطرق ملتوية وغير صحيحة كالسرقة مثلاً.

من رأى في منامه أن شخصاً غريباً يقوم بوضع الكحل في عينيه دلّ ذلك على الغدر الذي يتربصه الآخرين لصاحب الرؤيا سواء كان رجلاً أو امرأة، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية بول الطفل الرضيع

تفسير حلم رؤية بول الطفل الرضيع الولد ذكر أو بنت أنثى في المنام

تفسير رؤية الفستان الابيض في المنام للعزباء والمتزوجة Dress

تفسير رؤية الفستان الابيض في المنام للعزباء والمتزوجة Dress