تفسير حلم رؤية المصعد وركوب مصعد كهربائي في المنام



تختلف وسائل النقل التي يستخدمها الانسان في نقل الأفراد والبضائع بشكل عمودي من الأسفل للأعلى، ومن هذه الوسائل المصاعد التي تستخدم في المباني ذات الطوابق المرتفعة.

تفسير حلم رؤية المصعد وركوب مصعد كهربائي في المنام

يهدف استخدام المصاعد لتسهيل الصعود إلى الطوابق المرتفعة بدون مشقة أو تعب خصوصاً على كبار السن.

ما قيل في خير رؤية ركوب المصعد في المنام

تدل رؤية المصعد في المنام على حال صاحب الرؤيا فإن رأى الرجل في منامه أنه يصعد في مصعد ويرتفع المصعد إلى الأعلى فدلالة هذا على الصعود إلى المراكز والمناصب العليا.





إذا رأت الفتاة العازبة في منامها أن تقوم بصعود مصعد للأعلى فهذا يدلل على نجاحها وتخطي جميع الأزمات والعقبات التي تواجهها الفتاة سواء في المنزل أو مشاكلها في العمل، كما يدلل صعود المصعد على الترقية والمكانة العالية في العمل، كما يدلُ ذلك للفتاة العازبة على الارتباط بشريك الحياة والزواج كلما كان صعود المصعد للأعلى أكثر دلّ على الخير الذي يعود على صاحبة الرؤيا.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنه تنزل بالمصعد فهذا دليل على أمنية وحُلم سيتحقق لها، أما إذا كانت المرأة حامل فهذا دليل على الراحة في الحمل والطمأنينة وفي حال كان المصعد مرتفع دلّ ذلك على المولود الذكر اما إذا كان المصعد نازل دلّ على المولودة الأنثى.

إذا رأت المرأة المطلقة أنها صاعدة في مصعد وتوقف المصعد فهذا يدلل على نهاية تجربتها مع زوجها أو تجربتها في الحياة الزوجية وربما دلّ هذا على أن زوجها سيكون آخر رجل ترتبط به، وكذلك يدلل رؤية المصعد المعدل على الرزق والخير.

أما إذا كان صاحب الرؤيا رجل ورأى أنه يركب مصعد ويصعد للأعلى فهذا يدلل على نجاح الرائي في عمله وحصوله على الترقيات والعلاوات من درجة لأعلى، أما إذا كان الرائي أعزباً فدلالته على الزواج والارتباط بشريكة الحياة، ورؤية الرجل المتزوج يصعد بالمصعد دليل على الرزق الطيب ويدلل أيضاً على الرزق بالمولود.

ما قيل في شر رؤية ركوب المصاعد في المنام

ذُكر في شر رؤية المصعد أنه في حال توقف المصعب وحصول المشاكل والأعطاب بالمصعد فإن هذا يدلل على المشاكل والمتاعب التي سوف يعاني منها الرائي.

من رأى في منامه أنه ركب مصعد وأن المصعد ينزل إلى الأسفل فدلالته على ترك الرائي لمكانه الحالي والنزول إلى منزلة أقل من المنصب الحالي، كما يدلل على بُعد الناس عن صاحب الرؤيا.

من رأى في المنام أنه يركب مصعد وفجأة توقف المصعد دل هذا على عراقيل الحياة والصعوبات التي يواجهها الرائي في منامه، اما من رأى في منامه أنه يسقط من المصعد فدلالته على احداث مفاجئة لا تحمد عواقبها أو دل على أخبار سيئة ستصيب الرائي.

أما إذا رأت الفتاة العازبة انها تنزل بمصعد وفجأة تعطل المصعد فهذا دليل شؤم ودليل على المتاعب والصعاب التي ستواجهها الفتاة سواء في العمل أو في الزواج.

من رأى في منامه ركوبه للمصعد وتوقف المصعد فهذا يدلل على توقف المسائل والحاجات التي يسعى إليها صاحب الرؤيا، أما إذا رأت المرأة انها تركب مصعد ومن ثم يتوقف المصعد فدلالته على توقف قدرة المرأة على الإنجاب، أما إذا رأى في المنام ان المصعد يتوقف به فربما يدلُ هذا على توقيفه من العمل.

من رأى في المنام أنه يسقط من مصعد فإنه يدلل على الموت أو يدلل على الأحوال السيئة والصعبة التي يواجهها الرائي، كذلك يدلل على تدهور الأحوال المالية للرائي وربما تدهور الحالة الصحية لصاحب الرؤيا، والله تعالى أعلى وأعلم بكل ما قيل.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية البركان يثور وينفجر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البركان يثور وينفجر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاخطبوط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاخطبوط في المنام لابن سيرين