تفسير حلم رؤية الاسد يفترس ويأكل ويتكلم في المنام



مقدمة حول الموضوع:

ان رؤية الاسد وهو يتكلم من الامور الخارقة للعادة والغير منطقية وغير واقعية في الحدوث لذلك فان الرؤية هي من الاحلام التي تكثر فيها المعاني والمدلولات والله اعلم ، ايضا فان رؤية الاسد في المنام وهو يفترس وياكل لها من المعاني الاخرى المختلفة كما ذكر المفسر ابن سيرين رحمه الله تعالى.

تفسير حلم رؤيا الاسد يفترس ويأكل ويتكلم في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الاسد يفترس ويأكل ويتكلم في المنام :

قد تشير رؤية الاسد في الحلم الى شفاء المريض ، ومن رأى الاسد في الحلم من حيث لا يراه فسوف ينال العلم والحكمة ، وسينجو من اي شيء يخافه ، ومن رأى نفسه في الحلم قد أخذ القليل من شعر الاسد او عظمه او لحمه فسوف يحصل على المال من السلطان ، او من العدو المسلط عليه .

ومن رأى في الحلم ان اسدا قد دخل منزله فسوف ينال السلطان والحياة الطويلة ، ومن رأى في الحلم انه قد تزوج لبوة فسوف ينجو من الكثير من الشدائد ، وسوف يعلو صيته وسيظفر بعدوه ، ومن رأى في الحلم انه قد أكل لحم الاسد فسوف يصيبه الغنى والمال من السلطان ، وتفسر رؤية جرو الاسد في الحلم بالولد ، ومن قتل اسدا في الحلم فسوف ينجو من جميع الاحزان .

وقال في شر حلم رؤيا الاسد يفترس ويأكل ويتكلم في المنام :

تفسر رؤية الاسد في الحلم بالسلطان الشديد الظلم والمتسلط بجرأته ، وقد تشير رؤيته الى الموت بصفته كقاتل ، او تشير رؤيته الى الخيلاء والجهل ، او الى العدوالمسلط ، اما اللبوة في الحلم فتفسر بالمرأة الشريرة العزيزة الولد ، ومن رأى في الحلم ان الاسد قد اقترب منه فسوف يناله الغم والهم من السلطان وسينجو منه بعد ذلك .

ومن رأى ان اسدا قد قتله بعد ان صرعه فسوف يصاب بالحمى بشكل دائم ، او سوف يسجن ، ومن رأى في الحلم انه قد صارع الاسد فسوف يمرض ويصاب لحمه بالتلف ، ومن ركب فوق الاسد وهوخائف فسوف يصاب بمصيبة لا يستطيع التخلص منها ، وسوف يقهرعدوه ان لم يخف ، ومن رأى في الحلم ان اسدا قد دخل المدينة فسوف يدخلها الطاعون او السلطان الظالم او الشدائد .


حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير






Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads