تفسير حلم رؤية أكل العصافير والحمام في المنام



مقدمة حول الموضوع:

اكل العصافير والحمام والطيور بشكل عام هو من الاكلات المحببة لسكان المناطق النائية والبعيدة عن المدن ، كما ان صيد الطيور بحد ذاتها هي هواية وحرفة لسكان الارياف واطراف المدن ، تدل رؤية اكل العصافير في المنام والحلم على الكثير من المعاني المحمودة والمبشرة كما ذكر مشايخ التفسير في كتبهم ، في هذا الموضوع سنتعرف على تفسير حلم ورؤية اكل العصافير والحمام والطيور في المنام .

تفسير حلم رؤية أكل العصافير والحمام في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية أكل العصافير والحمام في المنام :

من رأى في الحلم انه قد أكل من لحم الحمام كان دلالا ، ومن اصاب من لحم حمامة او نتف من ريشها فسوف ينال المال الكثير ، ومن ذبح حمامة في الحلم فسوف يتزوج جارية بكرا ، ومن اصطاد حمامة في الحلم فسوف يحصل على المال من اناس اشراف .

وتفسر رؤية العصفور في الحلم بشخص صاحب حكايات وفكاهة ولهو ، وبالولد الذكر ، وبالمرأة الحسناء ، وبالرجل العظيم ، ومن اصاب عصفورا في الحلم او ملكه فسوف يتمكن من شخص عظيم ، ومن أكل لحم عصفور في الحلم او نتف من ريشه فسوف ينال المال الكثير ، ومن رأى في الحلم انه قد ذبح عصفورا فسوف ينال ما يريده من ذلك الرجل العظيم .

وتفسر رؤية الحمام في الحلم بالحبيب الانيس وبالصديق المخلص وبالرسول الامين ، وتشير ايضا الى الزوجة المخلصة والمحافظة على الاسرار ، او الى الزوجة كثيرة الاطفال ، او الى الرجل الكثير الاطفال المهتم برعاية اهل بيته ، والحمامة الداجنة في الحلم تفسر بالمرأة العربية الحسناء .

وقال في شر رؤية أكل العصافير والحمام في المنام :

تفسر رؤية العصفور في الحلم بالرجل المحتال المخاصم وكثير المال ، ومن رأى في الحلم انه قد ذبح عصفورا فسوف يرزق ولدا ضعيف البنية ويشرف على الموت ، وتفسر رؤية الحمام في الحلم بالموت ، ومن رأى في الحلم ان حمامته قد هربت ولم ترجع اليه فسوف يطلق زوجته او ستموت ، ومن رأى في الحلم انه يرمي حمامة فسوف يقذف امرأة .


حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير






Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads