تفسير حلم رؤية البسكويت اكله أو عمله في البيت في المنام



يعد البسكويت أحد أنواع المخبوزات الغربية ويتم عمل البسكويت من اعجين وتحليته بالشوكولاته أو تحليته بالسكر.

تفسير حلم رؤية البسكويت اكله أو عمله في البيت في المنام

تختلف طرق إعداد البسكويت ويتم صناعة أنواع عديد ومختلفة من البسكويت.

ما قيل في خير رؤية البسكويت في المنام

إذا رأى الإنسان أنه يقوم بعجن وخبز البسكويت في منامه فدلالته على التفاؤل والخير لصاحب الرؤيا كما يدل على الترقية او علو المركز في العمل.

من رأى في المنام أنه يقوم بعمل البسكويت مع الشوكولاته دلّ ذلك على العلاقة العاطفية الصحيحة والمناسبة، كذلك يدلل أكل البسكويت على الخير والزرق الذي سيناله صاحب الرؤيا.

من رأى في منامه أن يتناول بسكويت وكان ذو طعم مالح او بسكويت مملح فدلالته على سلامة إيمان الرائي وإخلاصه ودلّ ذلك على الخير والحياة الطيبة.

أما من رأى في المنام أن أحداً يقدم له طبق من البسكويت أو علبة من البسكويت فإن كان الشخص ذو حاجة وله طلب او منفعة عند أحدٍ فدلالته على تسهيل وتيسير الأمور وانقضاء الحاجة التي يسعى إليها الرائي.

من رأى في منامه قدرته على امتلاك والبسكويت والحصول عليه دلّ ذلك على ادراك صاحب الرؤيا لما يدور من حوله سواء في العمل او في المنزل وبما دلّ ذلك على السيطرة والتحكم بمجريات الأحداث.

ما قيل في شر رؤية البسكويت في المنام

من رأى في منامه انه يقوم بأكل البسكويت أو يعطيه لأحد فدلالته على المسائل التي يقوم صاحب الرؤيا بتداولها ومناقشتها مع الآخرين، كما تدل رؤية أكل البسكويت في المنام على انغماس صاحب الرؤيا الذنوب والمعاصي الذي تغمره ولا يستطيع الابتعاد عنها وتركها.

كذلك تدلل رؤية خبز البسكويت على التفتت الأسري بسبب بوجود الخلافات العائلية السخيفة والتافهة التي تعمل على تفريق العائلة.

من رأى في منامه انه يتناول بسكويت مملح فدلالته على وجود قضايا صعبة ومعقدة تضع الرائي في حيرة من امره وصعوبة في اتخاذ القرار الحاسم لإنهاء هذه القضايا.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يمتلك البسكويت ويمنعه عنها دلّ ذلك على البعد العاطفي وتغير في سلوكيات وأفعال الزوج والتي تؤثر على الحياة الزوجية، وربما دل على حرمان الزوج لزوجته ومنعها من الكثير من الأمور في الحياة، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الجمل الابيض الكبير أو الصغير في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الجمل الابيض الكبير أو الصغير في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاخطبوط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاخطبوط في المنام لابن سيرين