مشروبات تنظف الكلى وتحافظ على سلامتها وتقضي على الالتهابات



أن المغص الكلوي من أشد أنواع المغص الذي قد يصيب الإنسان والحقيقة أنه ينتج عن أسباب متعددة فأي مشكلة بالكلى قد تؤدي إليه، ولأن الكلى تعتبر كمصفاة للجسم تفرز ما يحتاجه الجسم فتبقيه وما هو ليس بحاجة إليه فتخرجه فإنها يمر بها العديد من السموم وقد يحدث بها العديد من الالتهابات كما قد تعاني من العديد من المشاكل حتى أن العديد من الناس مهددون بالإصابة بالفشل الكلوي واليوم استعرض معكم بعض المشروبات التي كثيرا ما أسمع عن مدى أهميتها للكلى وكم تفيد في تنقيتها وتخفيف التهابتها.

شراب الشعير

  1. مغلي الشعير المعد منزليا: الواقع أن الشعير أو مغلي الشعير بالرغم من مرارته إلا أنه يأتي على رأس المشروبات التي ينصح بها لتنقية الكلى والحفاظ عليها حتى أنني أسمع عن أناس يستبدلون أحيانا في عطشهم الماء بالشعير لما به من فوائد للكلى.
  2. مغلي البقدونس: الواقع أن البقدونس هو الآخر لا استطيع تجاهل أنه يوجد على رأس قائمة الأعشاب المفيدة جدا للكلى فهو والشعير بالنسبة  لي يأتيان في نفس المرتبة من الأهمية من حيث فوائدهما للكلى وتنظيفها وتنقيتها للسموم فسواء اخترت هذا أو ذاك أو بادلت بينهما ففي جميع الأحوال خيارك صحيح.
  3. الشاي الأخضر: إن شرب كوبين يوميا من الشاي الأخضر لا يساعدك فقط في حرق الدهون وإراحة البطن وطرد الغازات بل هو أيضا يساعدك على إدرار البول وتنظيف الكلى من السموم بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى له فأحرص على إدخال كوب أو كوبين من الشاي الأخضر في نظام حياتك اليومي.
  4. عصير الليمون: إن عصير الليمون بالإضافة إلى أنه ذو طعم شهي ومنعش للجسم فهو أيضا يساعد على إدرار البول وتنظيف الكلى ويمنع تكون الحصوات بالإضافة إلى العديد من الفوائد المتعددة التي يقدمها عصير الليمون للكلى ولذلك على كل من لا يتقبل طعم المشروبات السابقة يمكنه الاكتفاء بشرب كوب واحد من عصير الليمون يوميا.
  5. عصير الكرفس: يمكن تناول كوب من عصير الكرفس بشكل يومي لتنقية الكلى من السموم وإدرار البول والقضاء على الالتهابات لما له من فوائد جمة في ذلك المجال.



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

علاج حصوات الكلى دون جراحة

علاج حصوات الكلى بدون جراحة بالماء والأدوية والأعشاب

بقدوس

اسباب علاج التهاب الكلى المزمن بالاعشاب والبقدونس