تفسير حلم رؤية الذئب الاسود في البيت في المنام



مقدمة حول الموضوع:

كثيرا ما تكون رؤية الحيوانات في المنام محمودة التفسير دائما مثل رؤية الغزال او الكبش ، ولكن هناك من الحيوانات التي تحتاج الى ذكر معاني اخرى للرؤية تكون غير محمودة والله اعلم مثل رؤية الذئب الاسود ، وهنا يكمن معنى الرؤيا حسب نوع الحيوان ومضرته للانسان في واقع الامر ، سنتعرف على المعنى الحسن للرؤيا والمعنى او التفسير الغير محمود للرؤية كما ذكر المفسر العلامة ابن سيرين :

تفسير حلم رؤية الذئب الاسود في البيت في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الذئب الاسود في البيت في المنام :

من رأى في الحلم ان ذئبا قد صار ثورا فان غلاما لصا سيصبح منصفا كريما ، ومن رأى في الحلم ذئبا فسوف يلاطفه رئيسه بكلام حسن ، او سينال الخير ، واذا اصطاد ذلك الذئب فسوف يغمره السرور ، ويشير الذئب في الحلم الى ايام السنة .
ومن رأى في الحلم ذئبا قد اصبح انيسا مثل الخروف فانه لص سوف يتوب ، ومن رأى نفسه في الحلم قد اصبح ذئبا فسيناله الفرح والسرور ، ومن رأى في الحلم انه قد عالج ذئبا فسوف يعالج رجلا .





وقال في شر حلم رؤيا الذئب الاسود في البيت في المنام :

رؤية الذئب في الحلم تشير الى الحيلة والكذب والى عداوة الاهل والمكر بهم ، ورؤية الذئب في الحلم تفسر بالعدو الظالم ، وبالسلطان الظالم ، وباللص الضعيف ،  وبالشخص الكاذب ، ومن رأى ان ذئبا قد دخل بيته فسوف يدخل لصا في بيته .
ومن رأى ذئبا في الحلم فسوق يتهم شخصا بريئا وهو بريء من تلك التهمة ، ومن رأى في الحلم ان ذئبا وكلبا قد اتفقا واجتمعا على رأي واحد اشار ذلك الة الخديعة و والنفاق والمكر .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية العربيد الاسود في المنام

رؤية الارنب الاسود في المنام

تفسير حلم رؤية الارنب الاسود في المنام