تفسير حلم رؤية تعشيب الارض أو الملاعب في المنام



رؤية الأرض الخضراء أو العشب والأشجار الخضراء تبث بالروح والسكينة في نفس الإنسان، ورؤيتها في المنام تبشر بالخير والرزق والبركة للرائي إن كانت الأرض مسطحة وخالية من المعيقات على مد البصر، وفي هذا الموضوع سنفسر رؤية تعشيب الأرض.

تفسير حلم رؤية تعشيب الارض أو الملاعب في المنام

ما ذكر في خير رؤية تعشيب الأرض أو الملاعب في المنام

من رأى في المنام أنه يقوم بتعشيب الأرض أو زراعة العشب في منزله فإن ذلك يوحي بتحسن الأمور المادية والمالية للرائي، وفيها دلالة على تغير أحوال الرائي من الضيق والهم والحزن إلى السرور وسعة الحال وكثيرة الرزق.

من رأى أنه يعشب الأرض فدلالته على الحياة الطيبة والمزدهرة فإن كان الرائي رجل أعمال أو صاحب تجارة فإنها رمز إلى ازدهار أعماله وازدهارها، وإن كان الرائي طالباً للشهرة والمال نال ما يريد من شهرة بين الناس وجمع مالاً كثيراً.





قد توحي رؤية العشب في المنام على المال والدنيا التي يعشيها الرائي، لأن الحشيش أو العشب هو اكل للدواب وبه يستفيد الإنسان من المواشي والدواب بإنتاج الحليب ويعود الحشيش أو العشب على بدن المواشي لحماً وصوفاً يستفيد منها الإنسان في جميع أشكاله.

من رأى في منامه أنه يموج في العشب أو يتنقل في مرج ويجمع العشب أو الحشيش ويأكله فإن كان الرائي فقيراً فدلالتها على تغير حاله وغناه، وإن كان الرائي غنياً زادت ماله وزاد غنى، وإن كان الرائي مقبلاً على الله تعالى زاهداً في الدنيا فإنه يعود للدنيا ويفتتن بها، واما من رأى أنه ينتقل من أرض معشبة إلى أخرى معشبة فإنها دلالة على سفر الرائي وطلبه للدنيا والعمل فيها.

من رأى في منامه أنه يعشب الأرض فإنها دلالة على سعي الرائي للخلاص من همه والأسباب التي تسبب له بالضيق والأذى في حياته، وقد يعبر تعشيب الأرض على الزواج للرائي الأعزب وأنه سيتزوج من امرأة صالحة جميلة وذات مال.

من رأى أن جماعة من الناس يمسكون عشب الأرض ويتنازعون للحصول عليه وتملكه فدلالته على كثرة الخير وكثرة حصاد الأرض ذاك العام والذي يعود بالخير والزرق على الناس كافة.

ما ذكر في شر رؤية تعشيب الأرض أو الملاعب في المنام

من رأى في منامه وجود الجبال الوعرة والتضاريس الشاهقة وصعبة الطرق بعد العشب الأخضر فإن ذلك ينذر بمتاعب وصعوبات كبيرة ستلاقي الرائي بعد مرور مدة من الحياة السعيدة والطيبة.

أما من رأى أنه يسير فوق عشب ذابل أو عشب قاربَ على الذبل والموت فإنه رمز لإصابة الرائي بالمرض والتعب، أو دلّ ذلك على الخلافات وإرباك للرائي في مهنته أو وظيفته.

من رأى في المنام أنه يجز العشب أو يقصه فدلالته على الخسارة وأن الرائي يمتحن ذاته ويضع نفسه في ورطة أو مشاكل مع الأشخاص المحيط به سواء في عمله أو في محيطه الأسري والاجتماعي.

من رأى في منامه أن العشب يخرج على جسده وينبت على جلده وعلى يديه وباقي أعضاء جسمه فدلالته على موت الرائي وانقطاع خبره من الدنيا ودلالة على انبات العشب حول قبره. والله أعلم





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية العشب الأخضر والحشائش في المنام

تفسير حلم رؤية العشب الأخضر والحشائش في المنام

تفسير حلم رؤية شراء أرض جديدة أو تملك ارض في المنام

تفسير حلم رؤية شراء أرض جديدة أو تملك ارض في المنام